الشارع المغاربي – بن رمضان: تعاهدنا على ردّ الجميل لجمهور الترجي

بن رمضان: تعاهدنا على ردّ الجميل لجمهور الترجي

قسم الرياضة

23 مايو، 2021

الشارع المغاربي: أكّد محمد علي بن رمضان، نجم الترجي الرياضي التونسي أن لاعبي الترجي تعاهدوا على تجاوزا عقبة شباب بلوزداد والعبور الى نصف نهائي مسابقة كأس رابطة الافريقية وردّ الجميل لجماهير الترجي.

وقال محمد علي بن رمضان في تصريح لموقع كوورة “كنا عازمين على رد الفعل بعد خسارة لقاء الذهاب، حتى لا نخذل الجماهير التي استقبلتنا في المطار في ساعة متأخرة بعد عودتنا من الجزائر”.

وأضاف “الجماهير حضرت بأعداد كبيرة في التدريبات، كما أنها حضرت أمام الفندق ونحن نغادر في اتجاه ملعب رادس. وهذا أعطانا شحنة معنوية كبيرة ساعدتنا على دخول اللقاء بقوة وتركيز كبير”.

وعبّر “بلها الحيّ” عن بالغ سعادته الكبيرة بتسجيله الهدف الثاني، الذي أعاد به فريقه في مواجهة شباب بلوزداد ومنحه فرصة خوض ركلات الترجيح في دوري أبطال أفريقيا معتبره الهدف الأغلى في مسيرته.

وتأهل الترجي إلى المربع الذهبي في دوري الأبطال، بعد الفوز بركلات الترجيح (3-2) على شباب بلوزداد، حيث انتهى الوقت الأصلي بفوز فريق باب سويقة (2-0)، ليعادل هزيمته ذهابا في الجزائر بنفس النتيجة.

ويعتبر بن رمضان الذي يشبهه جمهور الترجي بقلب الأسد المرحوم الهادي بالرخيصة ويلقّبه البعض بـ”بلها الحيّ” من أفضل لاعبي الفريق في الموسم الحالي وينتظره مستقبل كبير في صورة المواصلة على نفس التألّق.

وتحدث بن رمضان عن الهدف الحاسم الذي سجله، قائلا “الهدف هو ثمرة عمل كبير في التدريبات وأيضا ثمرة عمل جماعي بين كل اللاعبين”.

وتابع “بتوفيق من الله نجحت في مغالطة حارس بلوزداد وأنا أعتبره من أثمن الأهداف، حيث مكننا من خوض ركلات الترجيح، التي أنصفتنا بالنظر للمباراة الكبيرة التي قدمناها”.

وختم بن رمضان “هذا الترشح أهديه لجماهيرنا التي تكون معنا في السراء والضراء وسنهديها المزيد من النجاحات، لكن الآن علينا أن نبقي أرجلنا على الأرض، حتى نخوض المقابلات المقبلة كما يجب، ونتفادى الأخطاء التي قمنا بها في الجزائر”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING