الشارع المغاربي – بيان مشفّر من النادي الافريقي

بيان مشفّر من النادي الافريقي

قسم الرياضة

20 أبريل، 2022

الشارع المغاريي: شدّدت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي اليوم الاربعاء 20 أفريل 2022 أنها تعلم جماهيرها داخل البلاد و خارجها أنها إرتأت الصمت بحِكمة خلال هذه الأيام الأخيرة و الإكتفاء عن وعي و إدراك بمتابعة “وابل الخُرافات المُغرضة و الخٌزعبلات التي تسعى للإيهام بغير حقيقة الأمور”.

وأكدت أن غايتها الوحيدة المحافظة على ثوابتها الأخلاقية الرياضية بتكريس نتيجة الميدان والإستحقاق الرياضي الشريف دون بحث عن “نوافذ مُوصَدة لن تٌفتَح أبدا”. وأوضحت أنها لا “تُصَارِع إلا الأحياء دون الأموات رحمهم الله و غفر لهم” في إشارة على ما يبدو للنزاع القانوني المثار حاليا مع فريق هلال الشابة الذي غادر الى الرابطة الثانية.

وأضافت أنها متى قبلت الخصومة فإنها لا تواجه إلا منافسا شريفا بوجه مكشوف و معلوم دون غيره من “الظلال التي تُسرع هاربة كُلما طاردتها أشعة شمس الحق والقانون”.

ودعت في هذا الظرف الدقيق الجميع إلى الوقوف على نفس المسافة من كل الجمعيات الرياضية محذّرة من كَانوا مَن هُم من مَغَبة التفكير بالتلاعب بأية طريقة كانت بنادي الأصالة و الهُوية.

وختمت الهيئة بيانها بتأكيدها على مواصلة عملها على الميدان و عدم الخوض في أي موضوع أو ملف خلال هذه الفترة إلا أمام الهياكل التحكيمية و القضائية مرجع النظر محليا و دوليا .

ويعتبر هذا النوع من البيانات من حيث الصيغة والأسلوب الأوّل تقريبا في دفاتر النادي الافريقي الذي يبدو أن هيئته المديرة تبحث عن مسايرة ومجاراة نفس الاسلوب الذي تعتمده الصفحة الرسمية لهلال الشابة التي تعتبر سبّاقة الى هذا الاختيار.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING