الشارع المغاربي – تألّق جديد في للاعب المنتخب الوطني في البطولة السويسرية

تألّق جديد في للاعب المنتخب الوطني في البطولة السويسرية

قسم الرياضة

23 أكتوبر، 2022

الشارع المغاربي: نجح اللاعب الدولي التونسي محمد دراغر في تسجيل ثالث أهدافه في بطولة الدوري الممتاز السويسري لكرة القدم وذلك بعد مساهمته الفعالية في تحقيق فريقه لوزيرن الفوز أمس السبت على ضيفه لوغانو لحساب منافسات الجولة الـ13 من البطولة.

وكان لوزيرن متعادلاً في النتيجة (1-1)، قبل أن يتمكن دراغر من إحراز هدف فريقه الثاني في الدقيقة (69) من عمر المباراة، عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وانتهت المباراة بفوز لوزيرن بنتيجة (3-1)، ليرفع الفريق رصيده إلى 16 نقطة من 13 مباراة (4 انتصارات، 4 تعادلات، 4 هزائم)، ويحتل المركز الخامس على سلم ترتيب البطولة، ويتفوق بفارق الأهداف على فريق لوغانو الذي يمتلك 16 نقطة أيضًا والذي يضم في صفوفه اللاعب التونسي محمد الحاج محمود.

وظهر دراغر بمستويات فنية مميزة مع فريقه في الآونة الأخيرة، بتسجيله 3 أهداف خلال آخر جولتين؛ إذ نجح الأسبوع الماضي في تسجيل ثنائية أمام فريق سانت غالن في المباراة التي انتهت بنتيجة (3-3).

وتعاقد نادي لوزيرن مع دراغر خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي نوتنغهام فورست الإنقليزي، بموجب إعارة تمتد لنهاية الموسم الكروي الحالي 2022-2023.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING