الشارع المغاربي – تحوير في تركيبة الإطار الفني لمنتخب اليد

تحوير في تركيبة الإطار الفني لمنتخب اليد

قسم الرياضة

28 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت الجامعة التونسية لكرة اليد عن إدخال تحوير في تركيبة الاطار الفني لمنتخب الاكابر من خلال تعزيز الطاقم بالمدرّب زهير مسعود في خطة مدرب مساعد الى جانب التعاقد بصفة ظرفية مع المعد البدني السابق للمنتخب الفرنسي والخبير الدولي الان كانتالي للاشراف على التحضير البدني للاعبي المنتخب في اطار التحضيرات لكاس افريقيا للامم المقررة من 13 الى 23 جانفي المقبل بالمغرب.

وكان المنتخب التونسي لكرة اليد الذي يشرف على تدريبه سامي السعيدي قد شرع منذ يوم الإثنين الماضي في القيام ببرنامجه الإعدادي الختامي لكاس افريقيا للامم باجراء سلسلة من التربصات المخصصة بالأساس للعمل البدني على امتداد 4 أسابيع بسوسة.

ووجه الإطار الفني للمنتخب الدعوة لـ 18 لاعبا محلّيا للمشاركة في هذا التربص الأول الذي يتواصل إلى غاية يوم 4 ديسمبر المقبل في انتظار التحاق اللاعبين المحترفين في البطولات الأجنبية فور نهاية التزاماتهم مع فرقهم.

وبعد نهاية التربصات المخصصة للاعبين المحليين ومع التحاق اللاعبين الناشطين في البطولات الأجنبية سيتحول المنتخب يوم 27 ديسمبر إلى بولونيا للمشاركة في دورة دولية ودية وفق البرنامج التالي:

يوم الثلاثاء 28 ديسمبر – الساعة 17.45: تونس – بولونيا

يوم الأربعاء 29 ديسمبر – الساعة 16.15: تونس – هولندا

يوم الخميس 30 ديسمبر – الساعة 16.15: تونس – اليابان

كما سيجري المنتخب التونسي مقابلتين وديتين مع نظيره المغربي في شهر جانفي القادم قبل التحول للمغرب.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING