الشارع المغاربي – ترامب يعود إلى الواجهة من بوّابة التعليق الرياضي

ترامب يعود إلى الواجهة من بوّابة التعليق الرياضي

قسم الرياضة

10 سبتمبر، 2021

الشارع المغاربي: كشفت مصادر صحفية أمريكية أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب سيتجه للتعليق الرياضي وسيعلق على مباريات الملاكمة والفنون القتالية.

وحسب ما أعلنت عنه شركة أمريكية للبث التلفزيوني فإن ترامب سيعلق بدءا من مساء غد السبت المقبل على سلسلة مباريات في الملاكمة في فلوريدا مشيرة إلى أن إحدى المباريات ستشهد عودة بطل العالم السابق للوزن الثقيل ايفاندر هوليفيلد إلى الحلبة.

وأوضحت الشركة أن هوليفيلد، البالغ من العمر 59 عاما، سيحل في هذه المباراة محلّ أسطورة أخرى في عالم الملاكمة هو المكسيكي الأمريكي أوسكار دي لاهويا الذي دخل المستشفى بعد إصابته بكورونا.

وقالت إن هوليفيلد، الذي لم يشارك في أي مباراة منذ 10 سنوات، سيبدأ بمواجهة النجم البرازيلي في الفنون القتالية المختلطة فيتور بلفور، البالغ من العمر حاليا 44 عاما، وبطل العالم السابق للوزن الثقيل في بطولة “يو إف سي” للفنون القتالية المختلطة.

وقالت شركة “فايت” التي ستبثّ هذه الأمسية الرياضية أن ترامب “سيعلّق مباشرة على الهواء” ومن دون أيّ مونتاج على المبارزات الأربع التي ستجري في فندق وكازينو “هارد روك” في مدينة هوليوود.

ونقل البيان عن ترامب قوله “أحبّ المقاتلين العظماء والمعارك الكبيرة، وأتطلّع لرؤية كلّ منهما مساء السبت ومشاركة أفكاري في الصف الأول في الحلبة”.

ووفقاً لشبكة “إي إس بي إن” الرياضية فإنّ الابن الأكبر لترامب دونالد جونيور سينضم إلى والده في التعليق على المباريات.

وسبق لترامب استضافة العديد من مباريات الملاكمة في كازينوهاته في أتلانتيك سيتي في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING