الشارع المغاربي – تركي آل الشيخ يسخر من الزمالك بسبب الترجي (صورة)

تركي آل الشيخ يسخر من الزمالك بسبب الترجي (صورة)

قسم الرياضة

6 فبراير، 2020

الشارع المغاربي: واصل تركي آل شيخ ممارسة طقوسه المفضلّة باللعب على مشاعر جماهير قطبي الكرة المصرية فبعد أن تجاوز خلافه الشهير مع جماهير الأهلي عاد لاستفزاز الجماهير الزمالكاوية والسخرية من مستوى فريقها وذلك عقب سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال افريقيا والتي وضعت الزمالك في مواجهة الترجي.

ونشر مالك نادي ألميريا الاسباني والمالك السابق لفريق بيراميدز المصري تدوينة على صفحته الخاصة بموقع فايسبوك جاء فيها ” صان داونز ليس بالفريق السهل..يا بختك يا الترجي”.

وحاول تركي آل الشيخ المعروف بتدويناته المثيرة للجدل من خلال ما نشره التأكيد على صعوبة المهمّة التي ستكون بانتظار الأهلي المصري بمواجهة بطل جنوب افريقيا. في المقابل قلّل آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي من إمكانات وحظوظ الزمالك وقدرته على تحقيق الترشّح من خلال تغنّية بحظّ الترجي في إشارة ضمنية الى أن الترجي سيكون في اختبار سهل.

تدوينة آل الشيخ أثارت ردود فعل واسعة داخل أوساط جمهور الزمالك الذي تفاعل سريعا مع منشور الشيخ وسط ترقّب لردّة الفعل المرتقبة لرئيس الزمالك مرتضى منصور الذي لا يتوانى لحظة في مهاجمة كلّ من يحشر اسمه أو اسمه فريقه في لعبة التعليقات الفايسبوكية.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING