الشارع المغاربي – تصفيات المونديال: المنتخب في خدمة حمزة المثلوثي

تصفيات المونديال: المنتخب في خدمة حمزة المثلوثي

قسم الرياضة

9 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: أجرى المنتخب الوطني للأكابر مساء اليوم الثلاثاء حصة تدريبية هي الثالثة في برنامج تحضيراته لمواجهة غينيا الاستوائية ثم زمبيا في تصفيات كأس العالم.
ودارت التمارين في الملعب الفرعي برادس، وامتدت قرابة الساعة ونصف الساعة وقد شارك في الحصة التدريبية المدافع حمزة المثلوثي الذي وجه له الناخب الوطني الدعوة ليكتمل بالتالي نصاب كل العناصر التي التحقت بمقر تربص نسور قرطاج في العاصمة.

وكان اخر الوافدين الثنائي ديلان برون ووهبي الخزري وقد خضعا لبرنامج عمل خصوصي لمساعدتها على إزالة الارهاق بمقر إقامة المنتخب.
هذا وسيجري المنتخب يوم الاربعاء حصة تدريبية انطلاقا من الساعة الثالثة و النصف ، بالملعب الفرعي برادس ستكون مفتوحة أمام وسائل الاعلام.

وبالعودة الى دعوة المثلوثي للالتحاق بتربّص المنتخب بعد أن تجاهل الناخب الوطني دعوته في البداية يبدو أنّ المكتب الجامعي حاول حماية لاعبه الدولي والرفع من معنوياته بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرّض لها في لقاء الدربي القاهري بين الزمالك والأهلي والذي انتهى بفوز الأهلي بخماسية كاملة يتحمل فيها لاعبنا الدولي قسطا وافرا. ومهما كانت الدوافع الحقيقية لدعوة المثلوثي فإنّ تواجده مع المنتخب في هذا الظرف الصعب سيخفّف قليلا من الضغط المسلط على اللاعب كما أنه سيقيه سهام النقد التي تلاحقه في مصر وهي خطوة ذكية من الجامعة ومن الاطار الفني للمنتخب الذي بحث عن حماية لاعبه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING