وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن محامي كاثرين مايورغا أصبح الآن بإمكانه تتبع العنوان الكامل لمنزل رونالدو في إيطاليا، بعد موافقة السلطة المركزية على تقديم هذه المعلومات تحت ضغط الاستدعاءات والشكاوى.

ومن المتوقع أن يتم إرسال أمر باستدعاء رونالدو في غضون الأسبوعين المقبلين. وكان محامو رونالدو قد رفضوا في وقت سابق الكشف عن أية تفاصيل تخصّ محل إقامته، وبالتالي لم يتم إصدار أوامر استدعاء، لكن هذا الأمر تغير الآن مع هذا التطور الكبير في القضية.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رونالدو عيّن ديفيد تشيسنوف، الذي يعرف باسم محامي المشاهير، لتولي الدفاع عنه أمام هذه المزاعم المتزايدة حول قضية الاغتصاب التي تلاحقه.

وكانت عارضة الأزياء السابقة، كاثرين مايورغا، اتهمت الدون باغتصابها في أحد فنادق مدينة لاس فيغاس الأميركية عام 2009، وقالت إنها تعاني “الاكتئاب وتوتر ما بعد الصدمة” التي تلت الجريمة المزعومة.

ورفعت مايورغا دعوى على رونالدو أمام إحدى محاكم ولاية نيفادا الأميركية، وقال محاميها إنها ستسعى إلى إسقاط اتفاق تسوية تزعم التوصل إليه مع “الدون” دفع الأخير بموجبه 375 ألف دولار لها.

من جانبه، رد رونالدو قائلا إنه مرتاح الضمير وسينتظر نتائج أية تحقيقات، وكتب على حسابه في تويتر “أنفي تماما الاتهامات الموجهة ضدي. الاغتصاب جريمة فظيعة تتعارض مع كل شيء أؤمن به”.