الشارع المغاربي – تعادلت مع مالي: تونس تفشل في ثاني اختبار على التوالي

تعادلت مع مالي: تونس تفشل في ثاني اختبار على التوالي

قسم الرياضة

28 يونيو، 2019

الشارع المغاربي: فشل المنتخب التونسي في تحقيق الانتصار في نهائيات كأس أمم افريقيا في المباراة الثانية على التوالي بعد اكتفاء زملاء القائد وهبي الخزري بتحقيق التعادل أمام المنتخب المالي بنتيجة هدف لهدف.

ورغم السيطرة النوعية التي فرضها المنتخب التونسي على مجريات المباراة فإنّ المنتخب لم يقدر على الخروج بنقاط المباراة كاملة لعدّة أسباب منها ضغف الخطّ الأمامي وكذلك تواضع مردود الحارس معز حسن الذي تسبّب في هدف المنتخب المالي الذي جاء عن طريق ركنية مباشرة.

المنتخب التونسي كان قادرا على تحقيق الانتصار لولا بعض الاختيارات الغريبة للناخب الوطني الان جيراس الذي بدا كأنّه غير واع بما يدور من حوله بدليل التغيير الأخير الذي قام به عند الدقيقة 83 لما أقحم أيمن بن محمد مكان السليتي في وقت كان الجميع ينادي بمنح الفرصة لبسام الصرارفي خاصة أن المنتخب كان أمام حتمية الانتصار.

تعادل المنتخب التونسي هو الثاني بعد التعادل مع أنغولا رفع به رصيده من النقاط الى نقطتين خلف المنتخب المالي الذي يملك في رصيده 4 نقاط. وبات المنتخب التونسي مجبرا على الفوز في المباراة الثالثة أمام المنتخب الموريتاني لضمان العبور الى ثمن نهائي المسابقة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING