الشارع المغاربي – تغيير حكم كلاسيكو الريال وبرشلونة

تغيير حكم كلاسيكو الريال وبرشلونة

قسم الرياضة

9 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم تغيير حكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد ومنافسه برشلونة، التي تقام غدا السبت، لحساب الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه ألفريدو دي ستيفانو منافسه التقليدي برشلونة، في مباراة مهمة، وقد تكون حاسمة بين الفريقين في الصراع على لقب الدوري الإسباني.

وكان الاتحاد الإسباني قد أعلن تعيين الحكم ماتيو لاهوز لإدارة مباراة الكلاسيكو، لكن تقرر تغييره بسبب تعرّضه لإصابة عضلية.

وأدار لاهوز البالغ من العمر 44 عاما مباراة بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، الأربعاء الماضي ، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

واستقر الاتحاد الإسباني على تعيين الحكم جيل مانزانو، البالغ من العمر 37 عاما، لإدارة الكلاسيكو بدلا من لاهوز.

وأدار مانزانو 34 مباراة لريال مدريد، فاز النادي الملكي في 27 منها، في حين تعادل 3 مرات، وخسر 4، وطرد لاعب واحدا من الفريق بالبطاقة الحمراء المباشرة.

بينما أدار مانزانو 27 مباراة لبرشلونة، فاز النادي الكتالوني في 16 منها، في حين تعادل 6 مرات، وخسر 5 مرات، وطرد 4 لاعبين من برشلونة بالبطاقة الحمراء المباشرة، بينهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في نهائي كأس السوبر الإسباني، في جانفي الماضي، أمام أتلتيك بلباو.

ويملك ريال مدريد 63 نقطة في المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الإسباني، مقابل 65 نقطة لبرشلونة في المركز الثاني، علما أن أتلتيكو مدريد يتصدر جدول الترتيب برصيد 66 نقطة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING