الشارع المغاربي – تفاصيل بيع تذاكر كان الكاميرون وكورونا على الخطّ

تفاصيل بيع تذاكر كان الكاميرون وكورونا على الخطّ

قسم الرياضة

4 يناير، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الرياضة الكاميرونية عن انطلاق بيع تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية بداية من يوم الثلاثاء 4 جانفي 2022.

وستنطلق عملية البيع عن بعد بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال عبر الرابط: https://cocantickets.com

وبالتزامن مع انطلاق بيع التذاكر عن بعد، حددت السلطات الكاميرونية نقاط بيع قارة في 6 مواقع، ستفتح أبوابها من الساعة الثامنة صباحا إلى الثامنة مساء على امتداد مشوار البطولة التي ستنطلق يوم 9 جانفي 2022 وستتواصل إلى 6 فيفري 2022.
وتوجد أغلب نقاط البيع في المدن التي ستحتضن مباريات كأس الأمم الإفريقية، ولعل أبرزها ياوندي وغاروا ودوالا وليمبي التي ستحتضن مباريات المجموعة السادسة التي تضم المنتخب الوطني التونسي إلى جانب كل من غامبيا وموريتانيا ومالي.
هذا وقد تم تقسيم التذاكر إلى 3 أصناف بداية من دور المجموعات وصولا إلى المباراة النهائية.
وستتراوح أسعار التذاكر من 3000 فرنك وسط إفريقي “العملة المستعملة في الكاميرون”، وصولا إلى 20 ألف فرنك وسط إفريقي، وبالدينار التونسي ستتراوح أسعار التذاكر بين حوالي 15 دينار و100 دينار.

من جهة ثانية قرّرت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم التخفيض في عدد الجماهير التي سيتمّ السماح لها بحضور المباريات والتي ستنطلق يوم الأحد القادم في الكاميرون بمباراة ستجمع منتخب البلد المنظم بـ “بوركينا فاسو” في ملعب أولمبي بالعاصمة ياوندي. 

وقالت الكنفدرالية الافريقية، في بيان أرسلته إلى اتحادات المنتخبات المتأهلة لكأس إفريقيا، إنّه وقع التخفيض من نسبة الحضور في المباريات بسبب الوضع الصحّي هناك من 100٪؜ إلى  80٪؜ من طاقة استيعاب الملاعب بالنسبة لمقابلات المنتخب المنظم (الكاميرون)، و إلى 60٪؜ من طاقة الاستيعاب لمباريات بقية المنتخبات المشاركة في البطولة. 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING