الشارع المغاربي – تهديدات "ليبية" لأبو خلال بسبب اختيار اللعب للمغرب

تهديدات “ليبية” لأبو خلال بسبب اختيار اللعب للمغرب

قسم الرياضة

21 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: كشف الدولي المغربي الشاب زكرياء أبو خلال عن تلقيه تهديدات بالقتل بعد اختيار اللعب لمنتخب المغرب على حساب نظيره الليبي.

وقال زكرياء أبو خلال، البالغ 20 عاما لقناة ”فوكس سبورت“ : ”في ليبيا الجمهور مجنون بكرة القدم، والبعض هناك أغضبه قراري باللعب لمنتخب المغرب“.

وأضاف الدولي المغربي الذي بدأ مشواره رفقة المنتخب خلال لقاء جمهورية أفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا وسجل هدفا في الفوز 4-1: ”لا يمكن تخيل ما حدث، لقد بلغ الأمر حد التهديدات، وفي مرحلة ما ازدادت نسبة التهديدات أكثر فأغلقت حسابي الخاص على (إنستغرام)، لقد ذهب الأمر بعيدا، ليس خوفا لكن الأمر أصبح سيئا“.

وولد زكرياء أبو خلال في هولندا من أب ليبي وأم مغربية ويحمل الجنسية الهولندية ويعتبر من المواهب الصاعدة في فريق ألكمار الهولندي بعد مشوار في الفئات الصغرى لفريق أيندهوفن.

ولعب زكرياء أبو خلال لمختلف الفئات العمرية الصغرى للمنتخب الهولندي، وكان يملك الحق في تمثيل 3 منتخبات، وهي هولندا والمغرب وليبيا التي حاول مسؤولوها إقناعه باللعب لمنتخب بلادهم؛ لكون والده ليبيا، لكنه فضل اللعب لصالح جنسية والدته.

وشارك أبو خلال حتى الآن مع ”الأسود“ في مباراتين أمام منتخب أفريقيا الوسطى، في الجولتين الثالثة والرابعة من إقصائيات كأس أمم أفريقيا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING