الشارع المغاربي – جامعة كرة القدم تكشف عن "مولودها" الجديد

جامعة كرة القدم تكشف عن “مولودها” الجديد

قسم الرياضة

24 مارس، 2019

الشارع المغاربي : أشرف كاتب الدولة للرياضة التونسية أحمد قعلول ورئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء أمس على حفل تدشين قاعة تقوية العضلات وقاعتي التدليك الخاصة بالمنتخبات الوطنية.

وشهد حفل التدشين حضور لاعبي المنتخب والإطار الفني بقيادة الفرنسي آلان جيريس، وبعض رؤساء الجامعة التونسية على غرار الطائرة واليد والتنس.

واستغلّ وديع الجريء الفرصة لاستعراض أبرز إنجازات جامعة كرة القدم في الفترة الأخيرة على عدة مستويات والتي مكنتها من تطوير مواردها المالية عبر الاستشهار والنقل التلفزيوني حيث تطورت مداخيل الجامعة بنسبة 99% مقارنة بعام 2012، لتبلغ قرابة 45 مليون دينار.

كما أشاد الجريء بتحسن ترتيب المنتخب الوطني في تصنيف الفيفا من 56 عالميا عام 2012 إلى 28 عام 2018، بعد صعوده من المركز الثامن إفريقيا إلى المركر الثاني، ومن المركز الثالث عربيا إلى المركز الأول.

وبخصوص مقر إقامة المنتخبات التونسية أكد الجريء أن النزل سيكون جاهزا في ديسمبر القادم وسيوضع على ذمة الاتحادات التونسية الأخرى خلال البطولات الرسمية بصفة مجانية حسب ما جاء على لسانه. مشيرا الى أن تكلفة النزل ستبلغ 3.5 مليون دينار بينما تبلغ تكلفة المركز الطبي الرياضي 4 ملايين دينار.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING