الشارع المغاربي – جماهير ريال مدريد تطالب بـ"رأس" بيريز

جماهير ريال مدريد تطالب بـ”رأس” بيريز

قسم الرياضة

6 مارس، 2019
الشارع المغاربي: صبت جماهير ريال مدريد الإسباني جام غضبها على رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، معتبرة اياه السبب الرئيسي لانهيار الفريق وتحطيمه للمرة الثانية خلال ولايته.

ففي عام 2003 كان ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني، وبطل دوري أبطال أوروبا في الموسم السابق، لكن بيريز تدخل في أمور الفريق، وقرر فجأة إبعاد أهم لاعب وسط دفاع في ذلك الوقت كلود ماكيليلي.

وسخر بيريز من ماكيليلي وقتها قائلا: “إنه لا يجيد التمرير لأكثر من 3 أمتار، وسينساه ريال مدريد”.

وسمح بيريز برحيل ماكيليلي ودخل ريال مدريد في نفق مظلم بعد أن كان بطلا لليغا وأوروبا، وظل ريال مدريد يبحث عن بديل حقيقي لماكيليلي حتى بعد سنوات من رحيله.

وارتكب بيريز نفس الخطأ مرة ثانية، بعد أن توج ريال مدريد بالأبطال للمرة الثالثة على التوالي الموسم الماضي، فسمح برحيل المدرب زين الدين زيدان والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دون تدعيم صفوف الفريق بلاعبين “سوبر” في الصيف الماضي.

وتجرع الفريق الأبيض الخسارة من الكأس نفسه بسبب بيريز في بدايات الألفية، بنهاية “مهينة” للموسم وفي معقله على أرض “سانتياغو برنابيو”.

فتلقى خسارة في إياب مسابقة كأس الملك بثلاثية نظيفة أمام غريمه برشلونة، ليعود ويخسر الكلاسيكو أمام الفريق الكتالوني بهدف نظيف في الليغا ويوسع الفارق بينهما لـ12 لمصلحة المتصدر البرسا ثم فقد لقبه الغالي دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته المذلّة أمس داخل قواعده أمام أجاكس الهولندي برباعية كاملة الأمر الذي جعل جماهير الملكي تطالب باستقالة رئيس النادي فلورينتينو بيريز.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING