الشارع المغاربي – حارس جديد يقتحم سباق قائمة تونس في المونديال

حارس جديد يقتحم سباق قائمة تونس في المونديال

قسم الرياضة

21 أكتوبر، 2022

الشارع المغاربي: مازال ملف حراسة مرمى المنتخب التونسي في مونديال قطر يستأثر باهتمام الشارع والاعلام الرياضي في تونس على خلفية تباين المواقف بخصوص أحقية بعض الأسماء بالتواجد في القائمة النهائية.

السباق على المقاعد الأمامية بات من تحصيل الحاصل حيث يمكن القول إن حارس النادي الصفاقسي أيمن دحمان سيكون الحارس الأوّل للمنتخب على أن يكون حارس الاتحاد المنستيري بشير بن سعيد الحارس الثاني في المقابل مازال مقعد الحارس الثالث شاغرا ويتسابق على الفوز به اكثر من اسم على غرار حارس الافريقي معز حسن وحارس النجم أيمن البلبولي وكذلك حارس الترجي صدقي الدبشي الذي مازال الى حد اللحظة الحارس الثالث في حسابات المنتخب.

الجديد في هذا الموضوع هو أن اسما جديدا طفى على سطح الأحداث في الفترة الأخيرة وبات الأقرب للفوز بالمقعد الثالث ونعني حارس المنتخب الأولمبي إلياس الدامرجي.

“العربي الجديد” نقلت عن مصدر جامعي قوله إن الإطار الفني للمنتخب التونسي يدرس إمكانية استدعاء الحارس الشاب لفريق رين الفرنسي إلياس الدامرجي، ليكون الاسم الثالث في قائمة منتخب نسور قرطاج إلى جانب الثنائي أيمن دحمان وبشير بن سعيد.

وأضاف المصدر أن تحدث الإطار الفني للمنتخب الأول تواصل مع الدامرجي وتابعوا مشاركته مع فريق رين الفرنسي ويعتبر الحارس الرابع للنادي ويتدرب بشكل مستمر مع الفريق الأول، لكنه يلعب للفريق الثاني الذي ينافس ضمن أندية القسم الوطني الثاني الفرنسي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING