الشارع المغاربي – حكم مباراة الزمالك والترجي: لم أتعرّض للاعتداء.. وفعلا أخطأت

حكم مباراة الزمالك والترجي: لم أتعرّض للاعتداء.. وفعلا أخطأت

قسم الرياضة

5 مارس، 2020
الشارع المغاربي: تحدث رضوان جيد الحكم المغربي الذي أدار مباراة الزمالك والترجي عن الأحداث التي وقعت بعد المباراة والتي أقيمت لحساب ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال افريقيا.

وقال الحكم المغربي رضوان جيد الذي أثار الكثير من الجدل في الآونة الأخيرة في تصريحات من خلال فيديو نشر بموقع “هبة بريس” المغربي :”ما حدث بعد نهاية مباراة الزمالك والترجي لم يمكن اعتداء لكن كانت تصرفات احتجاجية من جانب إداري ومدرب الترجي”.

وتابع :”أرسلت تقريري الخاص للاتحاد الافريقي لكرة القدم لشرح ما حدث خلال أحداث المباراة والذي بدوره سوف يتخذ القرار المناسب”.

وعن الخطأ الذي ارتكبه بإصدار بطاقة حمراء غير صحيحة لصالح لاعب الترجي، علّق رضوان جيد :”بالفعل لقد أخطأت ولا أستطيع بالطبع أن أعيد قراري لكن التقارير عند الجهات المختصة والتي بدورها ستتخذ القرار المناسب حول هذه الحالات”.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي قد أدرت أمس عقوبات في حقّ الترجي تمثلت في إيقاف مدرب الفريق معين الشعباني ومساعده مجدي التراوي (4 مباريات) كما تم إيقاف خليل شمام قائد الفريق (6 مباريات) و الجزائري عبد الرؤوف بن غيث (4 مباريات) وفرض عقوبة مالية في حق الترجي قدرها 140 ألف دولار.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING