الشارع المغاربي – حنبعل المجبري : في يونايتد إذا لم تكن جيّدا ستغادر.. وأقلّد رونالدو في كل شيء

حنبعل المجبري : في يونايتد إذا لم تكن جيّدا ستغادر.. وأقلّد رونالدو في كل شيء

قسم الرياضة

27 مارس، 2022

الشارع المغاربي: نشر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنقليزي تصريحا مطولا لنجمه الصاعد اللاعب غالدولي التونسي الشاب حنبعل المجبري جاء فيه على عديد النقاط التي تخص مسيرته الكروية بين تونس وانقلترا.

وقال المجبري في تصريح لـ “أونز سبورت” الفرنسية نقله الموقع الرسمي لفريق الشياطين الحمر : “في يونايتد لا يفكرون مثلما هو الحال في فرنسا. الأمر بسيط، إذا لم تكن جيدًا على أرض الملعب ستغادر”.

وأضاف “هم لا ينظرون إلى من أنت أو من أين أتيت.. أنت فقط تعمل. هذا كل ما في وسعك من أجل تحقيق النجاح. أنا مع أكثر شخص يعمل في عالم كرة القدم كريستيانو رونالدو. يمكنني التعلم فقط من التواجد بجانبه”.
َ
وتابع “دائمًا ما يكون رونالدو هنا عندما تحتاج إليه. هو شخص مُذهل مثلما هو لاعب لا يُصدق أمام المرمى، هو زميل أكثر من رائع. هذا لاعب اعتدت على مشاهدته في التلفزيون عندما كنت طفلًا، والآن ألعب بجانبه!”.

وواصل “أنا أعيش فترة استثنائية، حيث أتدرب بجانب أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم. أحاول التعلم منه طيلة الوقت، أنظر إلى كل شيء يقوم به، أنظر إلى ما يشربه وما يأكله، أقلده في كل شيء وأفعل كل شيء مثله”.

وتطرق حنبعل المجبري خلال حديثة عن تمثيل المنتخب التونسي، حيث كانت أمامه الفرصة لتمثيل تونس أو فرنسا، لكنه اختار تمثيل نسور قرطاج، وظهر لأول مرة أمام الكونغو الديمقراطية قائلا “قرار تمثيل تونس لا يُناقش وأنا سعيد به وبتشجيع التونسيين لي خصوصا في كأس العرب التي استضافتها قطر. أحيانًا أقوم بمجهود كبير لمقاومة البكاء حين يعزف النشيد الوطني التونسي”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING