الشارع المغاربي – رئيس اليوفي يهاجم رونالدو بسبب "شمس البرتغال"

رئيس اليوفي يهاجم رونالدو بسبب “شمس البرتغال”

قسم الرياضة

26 مارس، 2020

الشارع المغاربي: شنّ رئيس يوفنتوس السابق جيوفاني كوبولي هجوما كبيرا على النجم كريستيانو رونالدو، بداعي أنه تخلى عن فريقه وعن إيطاليا في أزمة فيروس كورونا من أجل “الاستمتاع بالشمس في البرتغال”.

وقال كوبولي ضمن تصريحات لإذاعة “بونتو نوفو”: “سافر رونالدو بحجة رعاية والدته، لكننا شاهدناه يستمتع بالشمس في بلاده مع مجموعة من الأشخاص، بالمقابل تواجد لاعبو اليوفي في الحجر الصحي”.

وسافر رونالدو إلى بلاده عقب دخول والدته المشفى إثر جلطة دماغية، وذلك بعد فوز يوفنتوس على إنتر ميلان في آخر جولة قبل توقف الدوري الإيطالي بسبب تفشي وباء كورونا، ولم يتمكن من العودة مع تفاقم الأزمة الصحية وتسجيل آلاف الإصابات وتعليق رحلات الطيران إلى إيطاليا.

ونشرت شقيقة رونالدو صورة لها برفقة أخيها “الدون” محاطين بأشخاص آخرين خلال وجودهم بجزيرة ماديرا البرتغالية، وهي الصورة التي أثارت حفيظة رئيس اليوفي السابق.

ويتواجد رونالدو حاليا بالحجر الصحي في البرتغال، بعد قرار نادي يوفنتوس خضوع 121 فردا من أعضائه للحجر، عقب ظهور أول حالة فيروس كورونا بالفريق، إثر إصابة المدافع دانيلي روغاني، قبل أن تسجل حالة ثانية في صفوف اليوفي، بإصابة الفرنسي بليز ماتويدي ثمّ النجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

وسيبقى رونالدو في مسقط رأسه لأسبوعين آخرين على الأقل، في ظل غموض مستقبل الدوري الإيطالي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING