الشارع المغاربي – رئيس بايرن يوضّح حقيقة التعاقد مع رونالدو

رئيس بايرن يوضّح حقيقة التعاقد مع رونالدو

قسم الرياضة

27 يوليو، 2022

 الشارع المغاربي: كشف الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني أوليفر كان عن أسباب عدم ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الباحث عن الرحيل عن ناديه مانشستر يونايتد الإنقليزي.

وبعد تكهنات حول سعي النادي البافاري لضم أفضل لاعب في العالم خمس مرات والبالغ 37 عاما تحدّث رئيس بايرن عن خبايا المناقشات داخل أسوار النادي بخصوص رونالدو.

وقال أوليفر كان لصحيفة “بيلد” المحلية : “ناقشنا الموضوع داخليا و شخصيا أعتقد أن كريستيانو أحد أعظم اللاعبين الذين عاشوا على هذا الكوكب”.

وأضاف أن “الفريق الأحمر” توصل إلى خلاصة أنه “برغم التقدير لرونالدو، إلا انه لن يتناسب مع فلسفتنا في الوضع الحالي. رونالدو لاعب رائع، لكن فلسفة بايرن مختلفة تماما عن كل ما مثله هذا اللاعب طوال مسيرته”.

وكان رونالدو قد عاد أمس الثلاثاء إلى مقرّ تمارين مانشستر، لإجراء محادثات مع مدرب الفريق الجديد الهولندي ايريك تن هاغ بخصوص مستقبله مع الفريق.

وسبق لتن هاغ أن صرّح مطلع الشهر الحالي أن رونالدو “ليس للبيع” .

وبالإضافة إلى بايرن، ارتبط اسم رونالدو بالانتقال إلى شيلسي الإنقليزي وأتليتيكو مدريد الإسباني، لكن رئيس الفريق الإسباني إنريكي سيريزو قال إن قدوم النجم السابق للغريم ريال مدريد “مستحيل عمليا”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING