الشارع المغاربي – "ربّان" الطائرة التونسية يستعدّ مجدّدا للإقلاع

“ربّان” الطائرة التونسية يستعدّ مجدّدا للإقلاع

قسم الرياضة

16 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: يستعد رحّالة الكرة الطائرة التونسية حمزة الرزقي لخوض تحدّ رياضي جديد من خلال خوض تجربة احترافية خارجية جديدة قد تحمله هذه المرّة الى بطولة بعيدة جدا عن الوجهات التونسية المحبّذة.

الرزقي الذي سطع نجمه منذ سنوات في الترجي الرياضي التونسي وبرز كأحسن موهبة صاعدة محليا في المركز “4” يُعدّ العدّة هذه الأيّام لحزم حقائبه والتوجه الى محطة جديدة وبطولة جديدة في ظلّ وصول عرض مغر من احد الفرق الماليزية. العرض لم يكتس صبغة رسمية بعد رغم قيمته المالية المحترمة لأنّ “ابن” المنتخب التونسي يملك جملة من العروض الأخرى التي هي بصدد الدرس خاصة أن فريقه المغربي الذي توّج معه بالثنائي في الموسم المنقضي ونعني النادي المكناسي يسعى لتجديد التجربة معه وتمديد إقامته بالمغرب.

وسبق لحمزة الرزقي تقمّص أزياء الترجي الرياضي والسعيدية الرياضية والنجم الساحلي والاتحاد السعودي والرياض السعودي والشباب السعودي نادي الكويت والشباب الكويتي وفريق المكناسي الذي لعب بألوانه الموسم الفارط. وهذه القائمة الطويلة من الفرق ستتعزّز بعنوان جديد قد يتأكّد خلال الميركاتو الحالي رغم أنّ فرضية تجديد العهد مع فريق قديم تبقى ورادة وبقوّة خاصة أنّ بعض الفرق التونسية تبحث عن تدعيم رصيدها البشري وتقويته من خلال الفوز بتوقيع الرزقي كما أنّ مروره الناجح سابقا بالدوري السعودي قد يجعله يعود الى هناك والأكيد أن الايّام القليلة القادمة ستحمل الجديد بخصوص “ربّان” الطائرة التونسية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING