الشارع المغاربي – رضا شرف الدين : النجم جاهز لتشريف الكرة التونسية

رضا شرف الدين : النجم جاهز لتشريف الكرة التونسية

قسم الرياضة

30 مارس، 2019

الشارع المغاربي : توجّه رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين بالشكر للاعبي فريقه وللإطار الفني بعد نجاح النجم في التأهل أمس إلى نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال بعد التعادل سلبا مع المريخ السوداني، في إياب الدور نصف النهائي.

ونشر رضا شرف الدين فيديو على صفحته الرسمية على فايسبوك هنّأ فيها عائلة النجم وقال شرف الدين : “مبروك للاعبين وللإطار الفني على نجاحهم في تلك المهمة، رغم صعوبة التنقل إلى السودان، ورغم ارتفاع درجات الحرارة والحضور الرهيب لجماهير المريخ. اللاعبون كانوا تحت ضغوط كبيرة لكن رغم ذلك كسبوا الرهان.. مبروك لجماهير النجم الساحلي هذا  التأهل، وأنا سعيد جدا بأننا أدركنا أول هدف لنا في الموسم الحالي، وهو التأهل لنهائي البطولة العربية، الذي له أهمية معنوية ومالية”.
وأضاف شرف الدين : “النجم الساحلي خاض في الفترة الأخيرة العديد من المواجهات على الصعيد المحلي وكذلك الافريقي والعربي حتى أن المدرب روجي لومار قال لي أنت لم تخبرني قبل التوقيع أن الفريق سيخوض 9 مباريات في شهر واحد”.

وختم رئيس النجم كلامه بالتأكيد على أن النجم جاهز لتشريف الكرة التونسية قائلا: “رغم كل هذه المباريات إلا أننا إن شاء الله سنشرف الكرة التونسية على جميع الأصعدة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING