الشارع المغاربي : أكّد الهولندي رود كرول مدرب النادي الصفاقسي التونسي أن فريقه سيتسلح بطموح الشباب على لتجاوز عقبة النجم الساحلي في المباراة التي ستجمع الفريقين غدا لحساب الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من دور مجموعات كأس الكنفيدرالية.

وقال كرول خلال الندوة الصحفية : ” إنها مباراة صعبة على الفريقين، كل فريق يعرف الآخر جيدا، لكننا نتمنى الفوز وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك، لأننا في حاجة ماسة للنقاط الثلاث ولن نساوم في الفوز “. مضيفا أنه في غياب اللاعبين أصحاب الخبرة سيعول النادي الصفاقسي على مجموعة من اللاعبين الشبان.

 وتابع كرول، الذي قاد الصفاقسي للفوز بلقب الكنفيدرالية عام 2013  :”نملك مجموعة شابة من اللاعبين، تسعى لاكتساب الخبرة من المنافسة في البطولات القارية”.

ويملك النجم المتصدر، 7 نقاط من أربع مباريات، متقدما بفارق نقطة واحدة عن الصفاقسي، صاحب المركز الثاني، وثلاث نقاط عن إينوغو رينجرز النيجيري، بينما يتذيل ساليتاس من بوركينا فاسو المجموعة، بثلاث نقاط.

وختم الهولندي كلامه بالتأكيد على أنه : ” في بعض الأحيان يقدم الفريق مستويات جيدة ولا ينتصر، بينما لا يقدم الأداء المنتظر منه في بعض المباريات، ويحقق الفوز، وهذه كرة القدم”.