الشارع المغاربي – رونالدو يرفض التدرّب!

رونالدو يرفض التدرّب!

قسم الرياضة

6 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الأربعاء 6 جويلية 2022 أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد لكرة القدم، غاب عن تدريبات الشياطين الحمر، لليوم الثالث على التوالي.

وغاب رونالدو (37 عاما) عن الحصص التدريبية اليومين الماضيين أيضا، وبرر ذلك بأسباب عائلية، بعد أن أبلغ النادي يوم السبت برغبته في الرحيل هذا الصيف.

وحسب صحيفة “ديلي ميل”، فقد رفض رونالدو التدرب مجددا اليوم الأربعاء، في الوقت الذي يستعد فيه الهولندي إريك تين هاج المدير الفني الجديد لفريق “الشياطين الحمر” لخوض الجولة الموسمية ابتداء من يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن تقام المباراة الأولى لمانشستر يونايتد في بانكوك ضد ليفربول، يوم 12جويلية، دون التعرف على موقف رونالدو النهائي من السفر مع الفريق.

وأكدت تقارير عديدة أن البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، عرض خدمات الأخير على بايرن ميونخ الألماني وشيلسي الإنقليزي، لبحث إمكانية انتقال “الدون” لصفوف أحدهما في صيف 2022.

وذكرت صحيفة “إيفنينغ ستاندرد – Evening Standard”، أن مينديز التقى بمالك شيلسي الجديد تود بويلي، الذي يرغب في ضم رونالدو، لمناقشة امكانية انتقال نجم مانشستر يونايتد، إضافة إلى عرض خدماته لجلب لاعبين آخرين إلى شيلسي.

وفجرت صحيفة “تايمز” البريطانية، مفاجأة كبيرة منذ أيام في تقرير تحدثت من خلاله عن أن كريستيانو رونالدو، طلب من إدارة مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق، خلال الصيف الجاري. وأرجعت الصحيفة طلب رونالدو الرحيل إلى رغبته في مواصلة مشاركته بدوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING