الشارع المغاربي – ريال مدريد يعثر على خليفة راموس

ريال مدريد يعثر على خليفة راموس

قسم الرياضة

10 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: تواصل إدارة ريال الإسباني البحث عن ضالته الدفاعية في مركز قلب الدفاع، حيث يرغب في التعاقد مع لاعب مميز،لخلافة سارجيو راموس، قائد الميرينغي، الذي لن يستمر رفقة الريال إلى ما بعد جوان 2022 على أقصى تقدير.
وينتهي عقد راموس، 34 عاما صيف 2021، ويبدو أن هناك اتفاقا بين القائد وإدارة ريال مدريد على تجديد تعاقده لمدة موسم واحد لينتهي صيف 2022.
وقال موقع ”ديفنسا سنترال“ الإسباني، إن إدارة ريال مدريد ترى أن الفرنسي دايو أوباميكانو، نجم دفاع لايبزيغ الألماني، سيكون البديل المثالي لراموس في دفاعات النادي الملكي.

 وأشار الموقع، في تقرير نشره اليوم الأربعاء، إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يرغب بشدة في حسم صفقة اللاعب الشاب، البالغ من العمر 21 عاماً، كي ينضم إلى صفوف ريال مدريد، ويبدأ التأقلم مع الفريق، استعداداً لمرحلة ما بعد راموس.

وأكد التقرير أن أوباميكانو يملك شرطا جزائيا في عقده، يسمح له بالرحيل عن لايبزيغ مقابل 45 مليون أورو، ولكن هذا الشرط يمكن تفعيله بعد يوم 30 جوان المقبل وبالتالي فإن ريال مدريد مطالب بالانتظار لحسم الصفقة، دون الدخول في مفاوضات مع إدارة النادي الألماني.
ولعب أوباميكانو هذا الموسم 33 مباراة رفقة لايبزيغ في الدوري الألماني، ودوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا، وأصبح أحد أبرز المدافعين الصاعدين في القارة الأوروبية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING