الشارع المغاربي: أكد اللاعب الدولي السابق ونجم النجم الرياضي الساحلي زبير بية أن حمدي النقاز  لكنه لم يكن موفقا في تصريحاته التي أغضبت كثيرا جماهير فريق جوهرة الساحل عقب توقيعه للترجي.
وقال زبير بية في تصريح إذاعي: “لو تحدثنا بالعاطفة أقول إنه ليس من حق النقاز أن يمجّد الترجي الرياضي في تصريحاته  وهو ابن النجم الساحلي”.
وتابع: “صحيح أنه كان حرا في اختياره وفي التعاقد مع أي فريق خصوصا وأن رئيس النجم الساحلي كان قد أعلن أنه لم يفكر في استعادته ولذلك لا يمكن أن نلوم النقاز لعدم العودة لفريقه الأول لكن ذلك لا يبرّر تصريحاته”.
وأضاف : “لو تلقى النقاز عروضا أفضل حينها يمكن أن نلومه لكن أعتقد أن عرض الترجي الرياضي كان الأفضل ولذلك فإن اللاعب وحده هو المسؤول عن هذا الاختيار وعلينا أن نكون عقلانيين حين نتحدث في هذا الموضوع”.

وواصل: “ما ألوم عليه حمدي النقاز هو التصريح الذي أدلى به وكان بإمكانه أن يستغنى عنه”.
وحول إمكانية ارتداء قميص الترجي الرياضي لو تلقى عرضا حين كان لاعبا قال زبير بية: “صحيح أنني لعبت في فترة سابقة لكنني لم أكن لأتخد نفس القرار الذي اتخذه حمدي النقاز”.
وختم: “رأيي واضح وصريح حمدي النقاز حر في اختياره وهو المسؤول الوحيد عن ذلك ولا يمكن أن نعارضه بما أن عرض الترجي كان الأفضل بالنسبة إليه لكن ما كان له أن يعطي تصريحا يسيئ به للذين أكل معهم الماء والملح كما يقول المثل، وهذا أقل ما يمكن أن تفرضه أخلاقيات أي لاعب”.