الشارع المغاربي – ستُلعب ويكلو بسبب كورونا: اليوفي يرفض إعادة ثمن تذاكر مباراة الدربي

ستُلعب ويكلو بسبب كورونا: اليوفي يرفض إعادة ثمن تذاكر مباراة الدربي

قسم الرياضة

28 فبراير، 2020

الشارع المغاربي: رفضت إدارة جوفنتس الإيطالي إعادة قيمة التذاكر المباعة لحضور مباراة ديربي إيطاليا الأحد المقبل مع جاره إنتر ميلان، والتي ستقام دون جمهور لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

وذكرت صحيفة “لاغازيتا” الإيطالية أن اليوفي اتخذ قرارا بعدم رد قيمة أي من التذاكر المباعة للمباراة التي يحتضنها ملعب “أليانز ستاديوم”، وذلك حسب قواعد النادي التي تضع قاعدة عامة بعدم رد قيمة التذاكر المباعة لأية مباراة في حال تم اتخاذ قرار بلعبها دون جمهور.

وأضاف التقرير أن “البيانكونيري” يتشارك تلك القاعدة مع 10 أندية إيطالية أخرى، الأمر الذي أثار غضب الجماهير وحاملي التذاكر الموسمية.

وبيعت تذاكر “الدربي” السابق في ملعب جوفنتس بنحو 3 ملايين أورو، الأمر الذي سيصعب على إدارة “السيدة العجوز” التخلّي عن كونه مكسبا ماديا كبيرا للنادي.

في المقابل كان إنتر ميلان قد أعلن رسميا عن رد قيمة التذاكر المباعة الخاصة بمباراته مع لودوغوريتس في الدوري الأوروبي التي جرت أمس الخميس، وذلك بعد الإعلان عن إقامتها دون جمهور.

ولا تزال إيطاليا الدولة الأوروبية الأكثر تعرضا للفيروس، حيث سجلت السلطات الخميس 3 وفيات جديدة في إقليم لومبارديا شمال البلاد.

وبلغ عدد الوفيات جراء الإصابات بكورونا 17 شخصا، فيما وصل عدد المصابين إلى 650 شخصا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING