الشارع المغاربي – سقوط مفاجئ داخل القواعد لفريق قيس اليعقوبي

سقوط مفاجئ داخل القواعد لفريق قيس اليعقوبي

قسم الرياضة

25 مايو، 2019
الشارع المغاربي: تعيش جماهير الوحدات الأردني على وقع صدمة قوية، بعد الخسارة غير المتوقعة التي تعرض لها الفريق أمس أمام الرمثا بثلاثة أهداف لهدف واحد في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الأردن.

وما زاد من حجم الصدمة أن المباراة أقيمت في أرض الوحدات وبين جماهيره، وبعد أيام قليلة من تأهله للدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وينتظر أن تتخذ إدارة الوحدات في الساعات المقبلة، قرارًا بخصوص الجهاز الفني الذي يدرّبه المدرّب التونسي قيس اليعقوبي سواء بتجديد عقده أو إقالته علمًا بأن اللقاء سيتجدد مع الرمثا في كأس الأردن الإثنين المقبل.
وقدّم الوحدات، أسوأ مباراة له هذا الموسم، حيث عانى من الأخطاء الكبيرة التي ارتكبها الفريق في المباراة، سواء على صعيد التغطية الدفاعية أو غياب الجدية في التعامل مع الفرص.

ولم يقرأ الجهاز الفني للوحدات بقيادة قيس اليعقوبي، قدرات منافسه الرمثا بشكل جيد، ولم يوفق في قراءة المباراة، حيث أجرى تبديلين في الشوط الأول لتدارك الأخطاء في التشكيلة التي بدأ بها المباراة.

وكان الرمثا من الفرق المهددة بالهبوط في دوري المحترفين، لكنه نجا في الأمتار الأخيرة، وفي بطولة كأس الأردن بدأ يسير بخطوات واثقة وأصبح الأقرب للوصول إلى المباراة النهائية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING