الشارع المغاربي – الرياحي: الإفريقي تحكمه مجموعة من الفاسدين والمتحيّلين تحميها السلطة

الرياحي: الإفريقي تحكمه مجموعة من الفاسدين والمتحيّلين تحميها السلطة

قسم الرياضة

4 فبراير، 2019

الشارع المغاربي : اعتبر الرئيس الأسبق للنادي الافريقي والأمين العام لنداء تونس سليم الرياحي أنّ النادي الافريقي تسيّره مجموعة من الفاسدين والمتحيّلين تحميهما السلطة.

وقال سليم الرياحي في تدخّل إذاعي في برنامج “بوليتيكا” على راديو جوهرة إنّه مستعد للمساعدة ومدّ يد العون للنادي الافريقي شريطة رحيل الهيئة الحالية والمجموعة المحيطة بها واصفا اياهم بالفاسدين والمتحيلين الذين “تخدم بيهم” السلطة.

وشدّد الرياحي على أنّ الوضع في النادي الافريقي شبيه جدّا بما حصل للنادي في 2012 خاصة بعد الهزيمة في ذلك الوقت أمام قصر هلال مضيفا أن نفس المجموعة عادت لتحيط بالنادي مجدّدا. وأوضح الرياحي أن أعضاء الهيئة الحالية لا يصلحون لتسيير النادي الافريقي وفيهم من كان يعمل تحت إمرته على غرار مجدي الخليفي الذي صنّفه في خانة المتحيّلين والفاشلين.

وقال رئيس النادي الافريقي الأسبق أن الرئيس الحالي للنادي لم يضخّ أموالا في كاسة الجميعة وأنّه يقتات من العقود التي أبرمتها الهيئة السابقة في عهده وأنّ أفضل اللاعبين الموجودين في النادي في الوقت الحالي تعاقد معهم الرياحي قبل مغادرته. وأضاف أنّ من يحمّلونه مسؤولية الفشل والخطايا هم بصدد دمغجة جمهور النادي الافريقي مؤكدا أنه فاز بـ25 لقبا والعبرة بالنتائج على حدّ تعبيره.

وعن هزيمة النادي الافريقي أمام مازمبي قال الرياحي إن ما حصل هو مصيبة وعار في حقّ الفريق داعيا الى التدخّل الى إنقاذ النادي وطرد الهيئة الحالية التي لا تعرف أبجديات التسيير معتبرا أنها المتسببة في تراكم القضايا والخطايا مؤكّدا أنه عندما غادر الافريقي ترك خطيتين فقط وبعض القاضيا للمرافعة حسب ما جاء على لسانه …


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING