الشارع المغاربي – شرطة لاس فيغاس تستدعي رونالدو للاستجواب

شرطة لاس فيغاس تستدعي رونالدو للاستجواب

قسم الرياضة

10 أكتوبر، 2018
الشارع المغاربي: أعلنت شرطة مدينة لاس فيغاس الأمريكية لأول مرة استدعاءها للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاستجوابه في اتهامات “الاغتصاب” المنسوبة إليه.

ووفقا لصحيفة “الميرور” البريطانية، فإن النجم البرتغالي سيتم استجوابه من جانب شرطة مدينة لاس فيغاس، إلا أنه لم يحدد حتى الآن موعد خضوعه للاستجواب.

وقال المتحدث باسم شرطة لاس فيغاس: “نحن بالتأكيد لا نعرف حتى الآن متى سيحدث ذلك. لكن في مرحلة ما سيكون علينا الاستماع إليه”.

 وأعلنت الشرطة الأمريكية، الأسبوع الماضي، إعادة فتح التحقيقات في قضية اغتصاب “الدون” لكاثرين مايورغا البالغة 34 عاما في ليلة الـ 12 جوان عام 2009 داخل أحد فنادق مدينة لاس فيغاس الأمريكية، في الوقت الذي نفى رونالدو فيه هذه الاتهامات جملة وتفصيلا، وقال خلال بث مباشر عبر حسابه في إنستغرام إن هذه الادعاءات كاذبة، وأصحابها يريدون أن يحصلوا على الشهرة من وراء الدفع باسمه.

وفي وقت سابق، نشرت مجلة “دير شبيغل” الألمانية صورة من تقرير الشرطة، الذي حرّر عقب الحادث المزعوم بساعات.

كما نشرت المجلة الألمانية، ما اعتبرته دليلا على حدوث الاغتصاب، وهو تفاصيل التسوية التي وقع عليها الطرفان (رونالدو والضحية المزعومة) عام 2010، لمعالجة الأمر بشكل ودي بعيدا عن ساحات المحاكم، قبل أن تقرر مايورغا اللجوء إلى القضاء بعد 9 سنوات من الحادثة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING