الشارع المغاربي – صدمة في انقلترا : نجم السيتي متهم باغتصاب 4 فتيات

صدمة في انقلترا : نجم السيتي متهم باغتصاب 4 فتيات

قسم الرياضة

27 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: أعلن نادي مانشستر سيتي الإنقليزي لكرة القدم إيقاف مدافعه الفرنسي بنجامين ميندي بعد أن وجهت له رسميا 4 تهم بالاغتصاب وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي، وحبسه على ذمة التحقيق.

وسيمثل بنجامين ميندي مدافع فريق مانشستر سيتي، ومنتخب فرنسا، اليوم الجمعة أمام محكمة تشيستر الابتدائية.

وحسب بيان الشرطة الإنقليزية، فإن ميندي متهم باغتصاب ثلاث فتيات، بالإضافة إلى تهمة اعتداء جنسي، وهو ما يمكن أن يقضي تماما على مسيرة اللاعب في حالة ثبوت إدانته.

ورد مانشستر سيتي سريعا على بيان الشرطة الإنقليزية بإعلان إيقاف ميندي، في بيان رسمي مقتضب عبر موقعه على شبكة الإنترنات.

وجاء في بيان النادي: “يمكن لمانشستر سيتي تأكيد أنه عقب اتهامه من قبل الشرطة اليوم، تم إيقاف بنجامين ميندي على ذمة التحقيق”.

واختتم اليبان: “الأمر يخضع لإجراءات قانونية وبالتالي يتعذر على النادي الإدلاء بمزيد من التعليقات حتى تكتمل هذه العملية”.

وأصدرت شرطة شيشاير بيانا جاء فيه: “فوضت دائرة الادعاء الملكية شرطة شيشاير بتوجيه الاتهام إلى رجل على صلة بمزاعم اعتداء جنسي”.

وأضاف البيان: “بنجامين ميندي، 27 عاما، متهم بأربع تهم اغتصاب، وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي، التهم تتعلق بثلاثة مشتكين تزيد أعمارهم عن 16 عاما، ويزعم أنها حدثت بين أكتوبر 2020 وأوت 2021”.

وتابع: “ميندي تم وضعه في الحبس الاحتياطي لدى الشرطة، ومن المقرر أن يمثل أمام محكمة الصلح في تشيستر اليوم الجمعة 27 أوت”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING