الشارع المغاربي – "طائرة" الرزقي تتأرجح بين الـ"CSS" والسعودية

“طائرة” الرزقي تتأرجح بين الـ”CSS” والسعودية

قسم الرياضة

15 سبتمبر، 2021

الشارع المغاربي: تواصل أندية القسم الوطني الأوّل للكرة الطائرة تجهيز نفسها لقادم المواعيد والتي سيكون على رأسها بطولة الموسم الرياضي الجديد حيث شارفت كلّ الأندية تقريبا على وضع العناوين الرئيسية الخاصة باستئناف النشاط وتحديدا في ما يخصّ مسألة الرصيد البشري.

في هذا السياق شرعت عديد الفريق في القيام بتعاقدات مهمة لتطعيم الفريق الأوّل بأسماء قادرة على تحقيق الاضافة. من بين هذه الفرق نجد النادي الصفاقسي الذي يبحث عن استعادة عافيته والبقاء في دائرة المراهنة على الألقاب سيّما بعد السيطرة الكبيرة التي فرضها الترجي الرياضي التونسي صاحب الثنائية في الموسم المنقضي.

النادي الصفاقسي ربط قنوات اتصال مع أكثر من لاعب من بينهم اللاعب الدولي السابق حمزة الرزقي الذي وضع حدا لتجربته مع فريق الشباب الكويتي بعد تجربة احترافية ناجحة بكل المقاييس. فريق عاصمة الجنوب يبدو مهتما جدا بالفوز بتوقيع الرزقي بالنظر إلى الامكانات الفنية والبدنية الكبيرة التي يتمتع بها ولكن العائق الوحيد الذي قد يحول دون إتمام هذه الصفقة هو أنّ الرزقي يريد تمديد إقامته الخارجية وتجديد تجربته الاحترافية خاصة أنه يملك عديد العروض الخارجية.

وحسب ما علم “الشارع المغاربي” من مصادر موثوقة فإنّ مستقبل اللاعب السابق للترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي والسعيدية الرياضية والكويت الكويتي مرتبط كثيرا بما ستفرزه المحادثات بينه وبين أحد الفرق السعودية التي أبدت إهتماما كبيرا للفوز بتوقيعه. مصادرنا أكّدت أنّ الدوري السعودي سيكون المحطة القادمة للرزقي رغم أنّ فرضية ارتداء قميص النادي الصفاقسي تبقى قائمة الذات في صورة تقارب وجهات النظر بين الطرفين خاصة في ما يتعلّق بالمسائل المادية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING