الشارع المغاربي – طالبت الكاف بالتدخّل: بعثة الأخضر الليبي تتعرّض للتخدير من "عزام" تنزانيا!

طالبت الكاف بالتدخّل: بعثة الأخضر الليبي تتعرّض للتخدير من “عزام” تنزانيا!

قسم الرياضة

16 أكتوبر، 2022

الشارع المغاربي: أكّدت إدارة نادي «الأخضر» الليبي أن بعثة الفريق تعرّضت الى مضايقات وعراقيل بالجملة في تنزانيا بلغت حدّ نقل ألإراد من البعثة الى المستشفى بعد تعرضهم إلى «تخدير متعمد».

وطالب الفريق الليبي وزير الرياضة والاتحاد الليبي لكرة القدم بتحمل مسؤولياتهما والتدخل في مواجهة ما تتعرض له بعثة الفريق من «عراقيل» في تنزانيا استعدادا لملاقاة فريق عزام التنزاني حيث كانت مباراة الذهاب في ليبيا قد انتهت بفوز الأخضر الذي يدرّبه التونسي سمير شمام بثلاثية نظيفة.

وذكرت بوابة الوسط الليبية أن إدارة الأخضر راسلت وزير الرياضة الليبي واتحاد كرة القدم للتدخل لدى الاتحاد الافريقي للعبة بسبب ما تعرّضت له بعثة الأخضر ما تعرضت له منذ لحظة وصولها الى تنزاني متهمة النادي التنزاني بعدم معاملة بعثة الفريق بالمثل من حيث الاستقبال، وتوفير الملاعب مجانًا، وسهولة التنقل، منتقدة عدم إعطائها نتائج المسحات الخاصة بفيروس «كورونا» حتى الآن.

وأضافت أن الفريق تعرّض الى عملية تخدير متعمدة في وجبة العشاء حيث تعرض أغلب أعضائها إلى حالة من الإغماء والدوار وفقدان التوازن، ليتم نقلهم إلى المستشفى، حيث مكثوا إلى وقت متأخر ولم يخرج بعضهم حتى اللحظة. وبعد إجراء التحاليل اللازمة تبين أن السبب في هذه الحالة يعود إلى «استنشاق مادة مخدرة Benzodiazepine، تفقد الجسم توازنه، وتسبب حالة من الإغماء والدوار».


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING