الشارع المغاربي – دعت لاستقالة الرئيس ونائبه: جبهة إنقاذ الإفريقي تطالب بهيئة تصريف أعمال

دعت لاستقالة الرئيس ونائبه: جبهة إنقاذ الإفريقي تطالب بهيئة تصريف أعمال

قسم الرياضة

8 يونيو، 2020
الشارع المغاربي: طالبت جبهة انقاذ النادي الإفريقي اليوم الاثنين 8 جوان 2020 رئيس النادي عبد  السلام اليونسي و رئيس فرع كرة القدم حمزة الوسلاتي ياعلان استقالتهما رسميا من مهامهما ويإصدار بيان رسمي يعتبر الهيئة المنحلة هيئة تصريف الأعمال.
وجاء في البلاغ الثالث لجبهة الانقاذ تجدّد المطالبة بإستقالة السيدين عبد السلام اليونسي و حمزة الوسلاتي طبقا لمطلبها الرئيسي الصّادر بالبيان رقم 1 و الدّاعي إلى استقالة جماعيّة و بيانها رقم2  الدّاعي إلى تكملة الاستقالات بعد ورود عدد 9 استقالات على الكتابة العامة.
ودعت الجبهة الكاتب العامّ الى ضرورة الإعلان الرّسمي لقائمة المستقيلين وإعتبار الهيئة المديرة منحلّة قانونيّا بصفة رسميّة و نهائيّة لا رجعة فيها حسب الفصل 35 من القانون الأساسي للجمعية لتصبح بذلك هيئة تصريف أعمال إلى غاية تسلّيم مهامها الي الهيئة الجديدة.
كما دعت الكاتب العامّ إلى الإنخراط في مسار تشاركي توافقي شفّاف يشمل كل مكونات النادي بما فيهم جبهة الإنقاذ، للإعداد للإلتزامات القادمة و ضبط رزنامة واضحة مع خارطة طريق توصل إلى الجلسة العامة الانتخابية في أحسن الظّروف يكون تنظيمها حصريّا من طرف أبناء النّادي دون تدخّلات خارجيّة.
 

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING