الشارع المغاربي – "طاولة" بين النجم الساحلي والنادي الافريقي

“طاولة” بين النجم الساحلي والنادي الافريقي

قسم الرياضة

4 يناير، 2020

الشارع المغاربي: حسم التعادل الايجابي بهدف لمصله نتيجة كلاسيكو البطولة بين النجم الساحلي والنادي الافريقي الذي يندرج لحساب الجولة الـ13 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وكانت بداية المباراة قوية من جانب النادي الافريقي الذي توصّل الى افتتاح النتيجة بعد دقيقة واحدة من انطلاق المواجهة عن طريق هدّافه باسيرو كامباروي. وكان النادي الافريقي قريبا من مضاعفة النتيجة بعد تسجيل حمزة العقربي لهدف ثان فيب الدقيقة الرابعة ألغاه الحكم ولدي الجريدي بداعي التسلّل رغم شرعيته. وبمرور الدقائق عاد النجم في المباراة وأمكن له تعديل النتيجة في الدقيقة 34 عن طريق لاعبه العائد ايهابل المساكني لتنتهي الفترة الاولى على نتيجة التعادل بهدف لهدف.

الشوط الثاني عرف سيناريو مغاير تماما حيث وجد النادي الافريقي نفسه في نقص عددي بعد إقصاء قائد الفريق زهير الذوادي في الدقيقة الأولى والذي سيكون غائبا بارزا عن مباراة الدربي أمام الجار الترجي الرياضي التونسي.

هذا المعطى قلب سير المباراة رأسا على عقب ليندفع النجم الى الهجوم مقابل اعتماد الافارقة على الهجمات المعاكسة ولكن محاولات الفريقين لم تأت بالجديد لتنتهي المباراة على التعادل وهي النتيجة التي جعلت الافريقي يبقى في المركز الرابع برصيد 24 نقطة في حين رفع النجم رصيده الى النقطة 18 في المركز السادس.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING