الشارع المغاربي – عبد السلام اليونسي: "إذا ما نغلطوش ما نتعلموش"

عبد السلام اليونسي: “إذا ما نغلطوش ما نتعلموش”

قسم الرياضة

1 مايو، 2019

الشارع المغاربي: اعتبر رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي أن ما يحصل داخل وخارج النادي في الآونة الأخيرة غير معقول وغير مقبول مضيفا أنه خلافا لما يدعي البعض يقضي 18 ساعة يوميا في خدمة الفريق.

وقال اليونسي في تصريح لراديو ماد اليوم ، الأربعاء غرة ماي 2019 إنّه لا يبحث عن مبررات لخيبة الأمل ولسوء النتائج الذي رافق النادي في هذا الموسم. مشدّدا على أنه بذل ما بوسعه لاخراج الفريق من أزمته وأنه على عكس ما يدّعيه البعض حول انشغاله عن النادي فهو يقضي قرابة 18 ساعة يوميا لحلحلة مشاكل الافريقي على حد تعبيره.

وأضاف اليونسي أنه لا يمكن له فعل أكثر من ذلك وأنه لا يستطيع التضيحة أكثر بوقت عائلته وبمشاغله الخاصة. مبدئيا في الوقت استيائه من الحملات التي مسّت شخصه وكرامته قائلا :” موش معقول..موش معقول..موش معقول..أنا نسكت نسكت لكن باش نتكلّم ونكشف برشة حاجات “.

وأكد رئيس النادي الافريقي أنه بصدد بحث متواصل عن الحلول وأن المشكل ليس في الأشخاص بل في طريقة التسيير مؤكّدا أنه يباشر كل صغيرة وكبيرة في الفريق وبنفسه وأن كلّ مليم يذهب لقضاء شأن معيّن هو على دراية به لأنه اعتبر من أخطاء الهيئات السابقة قائلا :” سليم الرياحي ساعات عندو حق لانو غلطوه”.

وعبّر اليونسي في ختام مداخلته عن أسفه لتدنّي نتائج الفريق :”هذا ما حزّ في نفسي لكن إذا ما نغلطوش ما نتعلموش”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING