الشارع المغاربي – عقوبات الرابطة: اختفاء عقوبة "الويكلو"!

عقوبات الرابطة: اختفاء عقوبة “الويكلو”!

قسم الأخبار

19 مايو، 2022

الشارع المغاربي: قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اثر اجتماعه المنعقد اليوم الأربعاء 18 ماي 2022 تسليط جملة من العقوبات على خلفية الأحداث التي عرفتها الجولة الماضية من مباريات البلاي اوف والبلاي اوت.

وقرر المكتب استدعاء لاعب النادي الافريقي حمزة العقربي للمثول أمام مكتب الرابطة القادم اثر” اعتدائه على التجهيزات الرياضية (فار) المتواجدة على حافة الميدان خلال مقابلة النجم الساحلي امس الأربعاء مع ايقافه عن ممارسة النشاط الرياضي الى حين”.

كما عاقب المكتب النادي الصفاقسي بتخطئته بـ 3000 دينار من أجل “العود في إشعال الشماريخ على المدارج خلال المقابلة التي جمعتهم بالنادي الافريقي يوم 14 ماي الجاري” مع توجيه توبيخ اضافة الى معاقبة النادي الافريقي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5000 دينار من أجل العود في رمي المقذوفات المتنوعة خلال المقابلة التي جمعتهم بالنجم الساحلي امس الأربعاء 18 ماي الجاري”.

كما قرر المكتب توجيه توبيخ لفريق الاولمبي الباجي وتخطئته 5 الاف دينار من أجل العود في رمي القوارير خلال مقابلة نجم المتلوي ومعاقبة مدرب الفريق سعيد السايب بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء لمقابلتين وتخطئته 5 آلاف دينار اثر تصرفه غير اللائق تجاه حكم المباراة خلال اللقاء الذي جمعهم بالامل الرياضي بحمام سوسة .

الملاحظ في عقوبات مكتب الرابطة أنّ عقوبة الويكلو لم تسجّل حضورها ضمن القرارات الصادرة للاجتماع الثاني على التوالي رغم أن مكتب الرابطة وحسب ما ينصّ عليه القانون كان يعاقب الأندية التي تعود جماهيرها لإلقاء المقذوفات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING