الشارع المغاربي – عنوانها اتحاد بن قردان: الشرطة الفرنسية تحقّق مع 3 أشخاص بسبب رهانات مشبوهة

عنوانها اتحاد بن قردان: الشرطة الفرنسية تحقّق مع 3 أشخاص بسبب رهانات مشبوهة

قسم الأخبار

15 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي : أذن قاضي التحقيق بمحكمة مدينة نيس” الفرنسية يوم أمس السبت بالتحقيق مع 3 اشخاص بسبب رهانات مشبوهة على مقابلة في كرة قدم من البطولة التونسية .

ونقلت مجلة “ليكيب” الفرنسية في نسختها الالكترونية عن مصادر قضائية ان الاشخاص الثلاثة يجابهون تهمة “الاحتيال المنظم من عصابة” بعد ان وضعوا رهانات مهمة على مقابلة في كرة القدم تندرج في اطار بطولة الرابطة الاولى التونسية  جمعت يوم الاحد 7 أفريل الفارط بين اتحاد بن قردان ونجم المتلوي.

وحسب نفس المصدر فانه يشتبه ان المورطين كانوا يعرفون مسبّقا نتيجة المقابلة التي انتهت بفوز اتحاد بن قردان بهدف لصفر.. فقد سجلت شركة الرهانات الفرنسية “الفرنسية للالعاب” رهانا بقيمة 33 الف اورو على هذه المقابلة  وهو مبلغ كبير وغير معتاد في مقابلات من البطولة التونسية .

واضاف نفس المصدر ان الرهانات كانت مركزة كلها في مدينة نيس وضواحيها وراهنت على فوز اتحاد بن قران  .

وكشفت “ليكيب” الفرنسية ان أحد المورّطين الذي ينتمي لعائلة أحد أعضاء الادارة الوطنية للتحكيم بالجامعة التونسية لكرة القدم قد يكون اعترف عند التحقيق معه أنه تلقى “اشعارا ” بأن المقابلة المشار اليها “متفق في شانها مسبقا”.

وذكّرت المجلة أن المقابلة كان قد أدارها الحكم مختار دبّوس الذي سبق للجامعة التونسية لكرة القدم أن علّقت نشاطه سنة 2016 على اثر ادارته لمقابلة انهزم فيها اتحاد بن قردان امام الملعب القابسي بنتيجة هدفين لهدف وقام خلالها باشهار الرقة الحمراء في مناسبتين ضد لاعبين من بن قردان وكذلك منح ضربة جزاء لمنافسه.

وللتذكير فقد كانت قد تفجرت قضية مماثلة في فرنسا في وقت سابق بسبب رهانات مشبوهة كان فيها فريق اتحاد بن قردان طرفا مباشرا لتتواصل بذلك فضائح الكرة التونسية في أروقة المحاكم الفرنسية وكان طرفها كذلك فريق اتحاد بن قردان.

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING