الشارع المغاربي – فيما تونس منشغلة برصد "الهلال": الجزائر والمغرب يتنافسان على "كان" 2025

فيما تونس منشغلة برصد “الهلال”: الجزائر والمغرب يتنافسان على “كان” 2025

قسم الرياضة

1 أكتوبر، 2022

الشارع المغاربي: كشفت مصادر صحفية مغربية أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستعلن ترشح المغرب رسميا لاستضافة نهائيات كأس أمم افريقيا 2025.

وحسب المصادر ذاتها يعتزم المغرب تقديم ترشيحه لاستضافة نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025، بعدما قرر الاتحاد الافريقي للعبة سحب تنظيم البطولة من غينيا.

وكان الكاف قد قرر سحب تنظيم “كان 2025” من غينيا، بعد الزيارة التي قام بها رئيس الكاف باتريس موتسيبي يوم أمس الجمعة، رفقة السكرتير العام، فيرون موسينغو أومبا، حيث وقفا على بطئ عملية الاستعداد والتحضير، عقب معاينتهما للمرافق والبنى التحتية غير الجاهزة.

وأوضح رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، الجنوب افريقي باتريس موتسيبي، أن “الكاف” سيعيد فتح باب تقديم الطلبات لاستضافة المسابقة القارية في عام 2025.

في السياق ذاتها تشير بعض المصادر الأخرى الى أنّ الجزائر تنوي هي الأخرى الترشح لاستضافة الحدث الافريقي الهام خاصة انه يشكل فرصة كبيرة لتوفير حظوظ وافرة لمنتخب الخضر لتحقيق لقب قاري جديد. يحدث كل هذا وسط سبات تونسي مطلق وانشغال جميع العائلة الرياضية في تونس برصد هلال الشابة الذي باتت قضيته الحدث الاهم والوحيد في كرة القدم التونسية في ظل تنامي النزاعات القانونية والخلافات بين الجامعة والأندية التونسية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING