الشارع المغاربي – في غياب الجريء: وزير الرياضة يودّع بعثة المنتخب

في غياب الجريء: وزير الرياضة يودّع بعثة المنتخب

قسم الرياضة

23 مارس، 2022

الشارع المغاربي: أقلع منذ قليل وفد المنتخب التونسي باتجاه العاصمة المالية باماكو في رحلة مباشرة استعدادا لخوض مباراة ذهبا باراج مونديال قطر أمام المنتخب المالي يوم الجمعة القادم.

وكان في توديع وفد المنتخب وزير الشباب والرياضة كمال دقيش الذي تحوّل الى مطار تونس قرطاج لتحفيز اللاعبين والاطار الفني قبل خوض آخر 180 دقيقة في درب العبور الى المونديال القطري.

الصورة الجماعية التي نشرتها وزارة الشباب والرياضة للوزير وهو مرفوق بكامل وفد المنتخب لحظات قليلة قبل الاقلاع لم نجد فيها ايّ أثر لرئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء حيث تواجد الى جانب الوزير إضافة الى اللاعبين والاطار الفني عضوا الجامعة هشام بن عمران وحسين جنيح.

غياب الجريء أثار الكثير من الجدل خاصة في ظل الحديث المتواصل عن الخلاف القائم بينه وبين الوزير وكذلك مع رئاسة الجمهورية سيّما أنه منذ يوم 25 جويلية لم نشهد أيّة صورة أو جلسة تجمع بين كمال دقيش وزير الرياضة ووديع الجريء الذي طالب في أكثر من مرّة بمقابلة الوزير لحلحة ملف النقل التلفزي القائم منذ فترة.

قد لا يكون غياب الجريء للدواعي الخلافية التي أتينا عليها بما أنّ المكتب التنفيذي للكاف يعقد اليوم اجتماعا عن بعد وقد يكون ذلك هو السبب الذي حال دون تواجد الجريء في الصورة الجماعية بما ان الجريء عضو في المكتب التنفيذي للكاف.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING