ورغم احتلاله المركز الأولى في قائمة الرياضيين الأثرياء خلال عقد كامل، كان مايويذر أقل الرياضيين نشاطا في القائمة، حيث شارك في 10 نزالات فقط، كان آخرها منذ أكثر من عامين، وقد اعتزل في أوت 2017 بعد نزاله مع نجم الفنون القتالية المختلطة كونور ماكغريغور.

وكان النزال بين مايويذر وماكغريغور أكثر النزالات تحقيقا للربح في تاريخ الملاكمة حيث كسب الملاكم الأميركي ما يقدر بنحو 300 مليون دولار، بينما ربح من النزال التاريخي مع الملاكم الفلبيني ماني باكياو، في ماي 2015، ما يقارب 200 مليون دولار.

 وضمت قائمة فوربس اثنين من أعظم لاعبي كرة القدم وهما رونالدو وميسي حيث ، واحتل كريستيانو المركز الثاني وميسي المركز الثالث.

وحصل النجم البرتغالي خلال العقد الماضي على 800 مليون دولار، مقارنة بنحو 750 مليون دولار للأرجنتيني ونجم فريق برشلونة، الذي يحصل على أعلى راتب أسبوعي في عالم كرة القدميصل إلى 10 أضعاف راتب أي لاعب آخر في برشلونة، حسبما نقلت صحيفة “صن” البريطانية.

وفي المركز الرابع، حلّ أسطورة كرة السلّة ليبرون جيمس، بعائدات بلغت 680 مليون دولار في حين احتل أسطورة التنس السويسري روجر فيدرير المركز الخامس متقدما على لاعبي الغولف تايغر وودز وفيل ميكلسون.

وفي المركز الثامن جاء الملاكم الفلبيني ماني باكياو، متقدما على لاعب السلة جيمس كيفن دورانت، فيما احتل سائق سباق السيارات فورمولا 1 البريطاني لويس هاميلتون المركز العاشر بأرباح بلغت 400 مليون دولار.