الشارع المغاربي – قطر تعلن عن بيع 11 ألف تذكرة للسوبر الإفريقي

قطر تعلن عن بيع 11 ألف تذكرة للسوبر الإفريقي

قسم الرياضة

9 فبراير، 2020

الشارع المغاربي: أكّد الاتحاد القطري لكرة القدم الراعي الرسمي لبطولة كأس السوبر الافريقي أنه تم بيع 11 ألف تذكرة خاصة بالمباراة إلى غاية يوم الاحد 9 فيفري 2020 والتي ستحتضنها مدينة الدوحة عاصمة قطر الجمعة المقبل 14 فيفري وستجمع الترجي الرياضي التونسي، الفائز بلقب دوري الأبطال بالزمالك المصري، المتوّج بلقب بطولة كأس الكونفدرالية، على ملعب نادي الغرافة الرياضي.

وأشار الاتحاد عبر موقعه الرسمي بموقع تويتر الى أن عملية بيع التذاكر مازالت متواصلة.

وفي سياق متصل تتواصل جولة الكأس الخاص بالبطولة قد انطلقت الأسبوع الماضي من  مقر الاتحاد القطري لكرة القدم، ومؤسسة دوري نجوم قطر، واللجنة العليا للمشاريع والإرث المنظمة لكاس العالم 2022، لينتقل الكأس بعدها إلى نادي قطر الرياضي، ثم خلال عطلة نهاية الأسبوع في مجمّع الدوحة فيستيفال سيتي وعدد من المواقع الأخرى، كما تواصلت الجولة صباح الأحد  في عدد من مدارس الدوحة.

ويشارك كل من نادي الزمالك المصري ونادي الترجي الرياضي التونسي في كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة. وفيما يطمح الزمالك لإحراز لقبه الرابع، حيث فاز بلقب البطولة أعوام 1994 و1997 و2003، يتطلع الترجي لإحراز اللقب للمرة الثانية في تاريخه، حيث فاز بلقبه الوحيد في البطولة عام 1995.

ويلعب الترجي للمرة الرابعة في بطولة تستضيفها الدوحة خلال أقل من عام، فإلى جانب مباراة كأس السوبر الإفريقي العام الماضي، والتي خسرها بهدف لهدفين لصالح نادي الرجاء المغربي بحضور أكثر من 18 ألف مشجّع، فاز الفريق في العام ذاته ببطولة كأس السوبر التونسي على حساب النادي البنزرتي في استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل بالدوحة.

وفي ديسمبر الماضي، شارك الترجي في منافسات بطولة كأس العالم للأندية  قطر 2019، وجاء في الترتيب الخامس بعد فوزه على نادي السد القطري في استاد خليفة الدولي.

ويشار إلى أن بطولة كأس السوبر الإفريقي انطلقت بنسختها الأولى عام 1993، وينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF). ومنذ انطلاق نسختها الأولى، فازت باللقب أندية تمثل تسع دول هي مصر، والكونغو الديمقراطية، والمغرب، وتونس، ونيجيريا، وساحل العاج، وجنوب إفريقيا، وغانا، والجزائر.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING