الشارع المغاربي – كفاءة تونسية تتميّز في سماء كرة القدم

كفاءة تونسية تتميّز في سماء كرة القدم

قسم الأخبار

6 مارس، 2021

الشارع المغاربي: تواصل بعض الأسماء التونسية المهاجرة خطّ مسيرة رياضية احترافية ناجحة بكل المقاييس على الرغم من حداثة عهدها بالملاعب العالمية على غرار الكفاءة التونسية الواعدة سلمان ساسي الذي بدأ يدخل عالم التدريب من أوسع أبوابه.

سلمان ساسي هو شاب تونسي عمل لسنوات طويلة صلب كواليس التدريب داخل أروقة كرة القدم وقد كانت بداياته بالنمسا بعد مزاولة دراسته وحصوله على شهادة الباكالوريا النمساوية وتخرّجه من المعهد العالي للرياضة وصولا إلى احرازه على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال والبحث في مجال الرياضي بمعدلات ممتازة فتحت له الطريق لدخول عالم التدريب حيث تحصّل على شهادات اكاديمية و رخص تدريب معترف بها دوليا على غرار؛ UEFA-C / EUFA-B EUFA-A / AU FA-Youth Awards (EUFA-PRO in Progress) الى جانب العديد من الدورات التكوينية والعلمية في أكثر من دولة اوروبية وبلغات متعددة .

وقد انطلق مشوار ساسي الرياضي والعملي من الاتحاد النمساوي لكرة القدم مرورا بمحطات أبرزها ؛ SK Rapid Wien . Southampton FC Now York FC – Specific Training وقد تمّ اختياره كأحسن مدرب لموسمي 2017/2018 – 2018/2019 الى جانب احرازه على المرتبة الثانية في بطولة الشبان في الدوري الانقليزي الممتاز. اضافة الى ذلك ساهم في تكوين عديد اللاعبين المعروفين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING