الشارع المغاربي – لاعب مصري سابق يُطالب بـ"عسكرة" اتحاد الكرة

لاعب مصري سابق يُطالب بـ”عسكرة” اتحاد الكرة

قسم الرياضة

8 يوليو، 2019

الشارع المغاربي: خلّفت تصريحات فاروق جعفر، لاعب المنتخب المصري السابق، جدلا واسعا في الشارع الرياضي المصري، بعد دعوته الجيش المصري لتولّي مسؤولية تسيير اتحاد الكرة، بعد انسحاب المنتخب المصري من ثمن نهائي الـ”كان” أمام منتخب جنوب افريقيا.

وقال فاروق جعفر، في تصريحات تلفزية إنه لا بد من إسناد مهمة إدارة اتحاد الكرة للقوات المسلحة، لأنها عنوان الانضباط والحزم.

وأضاف جعفر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “على مسؤوليتي”، على قناة “صدى البلد” : “الدولة قدمت كل الإمكانيات للمنتخب، لكن في المقابل لم يفعل اللاعبون أو اتحاد الكرة أي شيء للدولة والجماهير”.  متابعا: “كل واحد يفكر في نفسه، والتفكير الشخصي تغلّب على التفكير لصالح البلد”.

وتابع جعفر: “عملت مع طلائع الجيش لمدة 7 سنوات، ولا يوجد أفضل من انضباط القوات المسلحة، ولا بد أن تمسك الكرة بيد من حديد”.

وانتقد جعفر اشتغال أعضاء اتحاد الكرة بالإعلام، مشيرا إلى أن غياب الحساب لأعضاء اتحاد الكرة بعد ما حدث في كأس العالم كان أحد أسباب خروج المنتخب من أمم افريقيا.
وكان هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن استقالته، كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم، عقب خروج المنتخب الوطني من دور الـ16 لبطولة الأمم الافريقية التي تنظمها مصر حاليا. كما تقدم نائباه سيف زاهر وأحمد شوبير بالاستقالة من منصبيهما، بالإضافة إلى الأعضاء أحمد مجاهد وحازم إمام.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING