الشارع المغاربي – لماذا غاب الترجي عن اجتماع الجامعة؟

لماذا غاب الترجي عن اجتماع الجامعة؟

قسم الرياضة

27 أغسطس، 2022

الشارع المغاربي: اجتمعت الجامعة التونسية لكرة القدم يوم أمس الجمعة بأندية الرابطة المحترفة الأولى. وكان الاجتماع مثلما كشفت عن تفاصيله بلاغات الجامعة فرصة للتطرّق لبعض الملفات المهمة الموضوعة على طاولة الأندية منها نظام البطولة الذي سيقع اعتماده الموسم القادم إضافة الى مسألة حقوق النقل التلفزي وكذلك ملف منحة الوزارة.

الاجتماع حضره 12 ناديا وغاب عنه النادي الصفاقسي المنشغل بتشكيل تركيبة هيئته التسييرية الجديدة إضافة الى غياب الترجي الرياضي التونسي.

في بلاغ الجامعة تمت الاشارة الى سبب غياب النادي الصفاقسي عن الاجتماع المذكور بينما تم التغاضي عن الاشارة للأسباب التي حالت دون مشاركة بطل تونس وهو ما اعتبره البعض تأكيدا جديدا على تواصل الفتور في العلاقة بين هيئة الترجي وتحديدا رئيسها حمدي المدّب وبين رئيس الجامعة وديع الجريء خاصة أن المدب والجريء لم يلتقيا منذ قرابة سنتين وتحديدا منذ بلاغ المساندة الذي أصدره الترجي لطارق بوشماوي.

الخلاف بين الطرفين لم يخرج رسميا للعلن ولكنه رغم محاولات التجاهل والتعتيم بات حقيقة واضحة في علاقة الطرفين خاصة أنه لم يسبق لأيّ فريق الغياب عن تلبية دعوات رئيس الجامعة الاّ إذا كان هناك خلاف معلن أو لوجود دوافع موضوعية تحول دون ذلك وهو ما يؤكّد مرة أخرى ان غياب ممثلي الترجي عن الاجتماع الأخير ليس سوى إعلان مقاطعة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING