الشارع المغاربي – "ليبي" الاتحاد يفسخ عقده بسبب العنصرية

"ليبي" الاتحاد يفسخ عقده بسبب العنصرية

قسم الرياضة

10 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: أعلن الدولي الليبي الشاب، المهدي الكوت، عن فسخ تعاقده بالتراضي مع الاتحاد الرياضي المنستيري بسبب خلاف بينه وبين مدرّب الفريق لسعد جردة.

وقرر المهدي الكوت، البالغ من العمر 20 عامًا “مواليد 1999″، فسخ تعاقده مع ناديه الاتحاد بالتراضي على الرغم من أن عقده كان يمتد لـ 3 مواسم

وكشف المهدي الكوت في تصريح لموقع “ريميسا” الليبي، عن سبب فسخ تعاقده مع الاتحاد، حيث أوضح أن الفترة الأخيرة شهدت خلافات حادة بينه وبين مدربه، لسعد جردة، وصلت لدرجة توجيه الأخير بعض الكلمات المسيئة والعنصرية للاعب، ليضطر إلى فسخ عقده، والتنازل عن القيمة المتبقية من العقد.

وأكد  أنه مازال يكن لنادي المنستيري ولجماهيره العريقة، كل التقدير والاحترام، وأنه لن ينسى موسمه الأول مع الفريق، واللحظات الجميلة التي قضاها بين أروقته.

وانضم “الكوت”، إلى صفوف الاتحاد المنستيري، فى موسم 2018 /2019 قادما من الأهلي طرابلس بعقد يمتد 3 مواسم ، وتمكن اللاعب الشاب من فرض نفسه بقوة، ليحظي بإشادة وإعجاب الجميع .

وخاض المهدي الكوت،  العديد من المباريات بالتشكيلة الأساسية لفريقه التونسي، ونجح في تسجيل أهداف مؤثرة في مشوار الفريق بالدوري المحلى.

وفى السياق ذاته، فقد استطاع المهدي الكوت، أن يحجز مكانا بالمنتخبات الوطنية في جميع الفئات السنية، وبات أحد اهم المواهب الليبية خلال الفترة الحالية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING