الشارع المغاربي – ماركا تكشف عن قائمة ضحايا زيدان

ماركا تكشف عن قائمة ضحايا زيدان

قسم الرياضة

5 أبريل، 2019

الشارع المغاربي : أكّد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مباشرة بعد الهزيمة أمام فالنسيا في “الليغا” إن الحديث عن “تنظيف غرفة الملابس يبدو أمرا غير محترم”.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن جماهير ريال مدريد ترى أن الكثير من اللاعبين وجب التخلّص منهم بعد الأداء السلبي الذي قدموه في الموسم الحالي.

وشددت الصحيفة على أن محاولة إرضاء الجميع هي اختصار للفشل، في إشارة إلى أن “زيزو” مضطر للاستغناء عن خدمات مجموعة من الركائز الأساسية للفريق، الذي توج معه المدرب الفرنسي في السنوات الثلاث الماضية بعدة ألقاب، أبرزها لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان يدرك جيدا أنه سيضطر في جوان المقبل إلى تقديم قائمة “ضحاياه”، وبناء عليها سيسير الميركاتو الصيفي للنادي الملكي.

وأكّدت الصحيفة أن هناك العديد من الأسماء التي تقدم أداء باهتا باتت قريبة من الخروج من قائمة ضحايا زيدان على غرار غاريث بيل وإيسكو ومارسيلو وتوني كروس وكاسيميرو وماركو أسينسيو. وأبرزت الصحيفة أن إدارة الريال لن تتمكن من الاستغناء عن كل هؤلاء اللاعبين، لأن تعويضهم يحتاج إلى إنفاق من 700 إلى 800 مليون أورو في الميركاتو المقبل.

وأكدت “ماركا” على ضرورة تعاقد الريال مع لاعبين جدد في خط الوسط، ومهاجم هداف من الطراز العالمي.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن الشيء الوحيد المتبقي لريال مدريد للمنافسة عليه هذا الموسم، هو تأمين مركز في الدوري الإسباني يؤهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING