الشارع المغاربي – ما سرّ تحذيرات الترجي المتكرّرة لجماهيره؟

ما سرّ تحذيرات الترجي المتكرّرة لجماهيره؟

قسم الرياضة

17 مايو، 2022

الشارع المغاربي: أصدر الترجي الرياضي التونسي، اليوم الثلاثاء، بلاغا جديدا دعا فيه جماهير النادي الى تحاشي القيام  بأية أعمال خاطئة خلال لقاء الخميس القادم أمام اتحاد بن قردان، في إطار الجولة الرابعة من منافسات مجموعة التتويج للدوري التونسي الممتاز وذلك حتى لا يكون الفريق عرضة للعقوبات.

وجاء في بلاغ الترجي الذي نشره على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك : “اعتبارا لكون جمهور الترجي الرياضي التونسي هو الذي سيكون حاضرا في مباراة يوم الخميس أمام اتحاد بن قردان فإن أية تجاوزات ستحسب عليه، وسيكون بالتالي عرضة للعقوبات في حالة وقوع أية أحداث، لذلك فإن الفرصة متجددة لجماهيرنا العزيزة لتأكيد مدى تعلقها بناديها ومواصلة تمهيد كل ظروف النجاح في هذه المرحلة من من البطولة، على غرار ما حصل في لقائي الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي، حيث كان أنصارنا في مستوى الحدث وعلى قدر كبير من المسؤولية وروح الانتماء”.

وأضاف: “بقدر  ما نحيي جمهورنا العزيز على روحه الرياضية العالية وسلوكه الحضاري فإننا ندعوه للحضور بعد غد بكثافة لمؤازرة الفريق في لقاء لا يقل أهمية علي بقية مقابلات البلاي أوف، مع ضرورة مواصلة تفادي أية عقوبة يمكن أن تؤثر على حظوظ فريقنا فيما تبقى من المباريات، وذلك بتوخي الحذر والتصدي للمندسين الذين يعمدون إلى العبث بحظوظ ونجاحات فريقنا مع الابتعاد عن رمي المقذوفات وإشعال الشماريخ.. عاش الترجي الرياضي التونسي وعاشت جماهيره الوفية”.

ويعتبر هذا البلاغ هو الخامس تقريبا في ظرف وجيز جدّا والملاحظ بين سطوره تكرّر كلامة مندسين وهو ما يطرح أكثر من تساؤل حول حقيقة ودوافع التحذيرات المتكررة لجماخير الفريق في وقت تشهد فيه ملاعبنا حالات عنف وفوضى غير مسبوقة خاصة في المدارج.

وليس الترجي الفريق الوحيد الذي دأب على تحذير جماهير من المندسين في الفترة الأخيرة فالنادي الافريقي والصفاقسي كذلك نسجا على نفس المنوال بما يفيد بوجود تهديدات حقيقية قد يتجاوز مداها المحيط الرياضي خاصة أن بعض الأصوات لم تعد تخفي مواقفها حول وجود مخطط لإدخال البلاد في حالة فوضى عبر جرّ الجماهير الى هذه اللعبة “القذرة” على غرار ما حصل في نهائي كأس تونس لكرة اليد بين الافريقي والترجي والذي كاد يتسبب في كارثة رياضية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING