الشارع المغاربي – مدرب بلوزداد: الترجي تعمّد إضاعة الوقت

مدرب بلوزداد: الترجي تعمّد إضاعة الوقت

قسم الرياضة

3 أبريل، 2022

الشارع المغاربي: أكد البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفنى لفريق شباب بلوزداد الجزائري أن فريقه لم يستحق الهزيمة أمام الترجي مضيفا أنّ اعتماد الخصم على إضاعة الوقت دليل على قوّة فريقه.

وقال باكيتا في تصريحات بعد نهاية المباراة التي انتهت بفوز الترجي بهدفين لهدف : “حين يعتمد المنافس على إضاعة الوقت فهذا يعني أن لدينا فريقا قويا قادر على فرض شخصيته بالمسابقة، ولم لا المراهنة على اللقب القاري، لدي ثقة كبيرة في اللاعبين للذهاب بعيدا في البطولة”

وقلب الترجي تأخره بهدف إلى فوز (2-1)، على ضيفه شباب بلوزداد، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة “الأخيرة” بالمجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الترجي في حسم صدارة المجموعة لصالحه، بعدما رفع الفوز رصيده إلى 14 نقطة، ليلعب في دور الثمانية كمتصدر للمجموعة، فيما تجمد رصيد شباب بلوزداد عند 11 نقطة محتلا المركز الثاني.

وأضاف باكيتا: “قدمنا أمام الترجي مباراة جيدة اختبرنا فيها بعض العناصر وطريقة لعب جديدة وذلك تحضيرا لمقابلات الدوري الجزائري وأيضا تحضيرا لباقي مشور هذه المسابقة”.

وأردف: “كان هذا الاختبار مفيدا على جميع المستويات بما أننا خرجنا بعديد النقاط الإيجابية، لكن على مستوى النتيجة لم نكن نسحق الهزيمة بالنظر لما قدمناه في الشوط الأول وخصوصا في الشوط الثاني”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING