الشارع المغاربي : أكّد سيدومير يانيفسكي مدرّب الإسماعيلى المصري أن الفريق سيخوض مباراة النادي الافريقي التونسي غدا السبت بهدف الفوز من أجل حفظ ماء الوجه واسترداد كبرياء القلعة الصفراء .

وقال يانيفسكي في ندوة صحفية :” أزمة الفريق تتمثل فى نقص الخبرة، وكانت العامل الأساسى فى توديع دورى الأبطال، كنا الأفضل فى مباراتى شباب قسنطينة ومازمبى، لكن افتقاد الخبرة كان سبب الهزيمة، ولكن في المواسم القادمة سيكون الفريق منافسا قويا على كل البطولات”.
وتابع مدرب الإسماعيلى: “صعوبة المباراة تكمن فى مواجهة فريق يتطلع فقط للانتصار، من أجل الوصول إلى دور الثمانية، أرى أن تلك المواجهة تعد فرصة جيدة لمتابعة مستوى اللاعبين، الذين سيعوضون الغيابات التى نعاني منها باستمرار فى الفترة الأخيرة، بسبب ضغط المباريات”.

وأوضح: “رغم إننا ودعنا البطولة، لكن لدينا هدف أساسى نلعب عليه، سنقاتل للفوز لأجل تحسين صورة النادى، بجانب التحضير لاستكمال المشوار فى المسابقات المحلية، لذا سنخوض المباراة بكل جدية لتحقيق الفوز”.

واختتم يانيفسكى تصريحاته : “أكدت للاعبين على ضرورة تقديم أفضل ما لديهم فى الملعب، الفريق الأكثر حرصا على استغلال الفرص، هو من سيفوز بنقاط المباراة الثلاث”.