الشارع المغاربي – مدرّب البرازيل: لاعب تونس حاول عن قصد إقصاء نيمار من المونديال

مدرّب البرازيل: لاعب تونس حاول عن قصد إقصاء نيمار من المونديال

قسم الرياضة

28 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: اعتبر المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم “تيتي” أن لاعب المنتخب التونسي ديلان برون استحق الاقصاء بعد تدخله مع نيمار زاعما أنها “كانت محاولة مقصودة لإقصاء نيمار من كأس العالم”.

وأشاد تيتي بالتنافسية في المباراة أمام الودية التي جمعت البرازيل بالمنتخب التونسي لكنه أبدى غضبه من تعامل بعض اللاعبين التونسيين مع النجم نيمار.

وقال المدرّب البرازيلي في تصريحات صحفية عقب نهاية المواجهة ” أغلب المشجعين الحاضرين كانوا من التونسيين وفي بعض الأوقات، كنت أحاول تحديد موقع مشجعينا في المدرجات وهذا صنع أجواء من اللعب التنافسي.”

وأضاف: “بالنسبة للمباراة على الملعب، كنا نعرف أنها ستكون تنافسية، لكنني لم أتخيل ما حدث لنيمار. لقد كانت محاولة مقصودة لإبعاد اللاعب عن كأس العالم.”

واختتم المنتخب البرازيلي مبارياته الودية استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر، بالفوز على نظيره التونسي 5 / 1 مساء أمس الثلاثاء في العاصمة الفرنسية باريس.

وشارك نيمار في تسجيل أهداف البرازيل أمس، حيث أحرز الهدف الثالث من ضربة جزاء ليرفع رصيده من الأهداف مع المنتخب البرازيلي إلى 75 هدفا.

وحافظ المنتخب البرازيلي، المتوج بكأس العالم خمس مرات، على سجله خاليا من الهزائم في 15 مباراة متتالية، وقد كان الفوز في مباراة أمس هو السابع له على التوالي.

وسيتنافس المنتخب البرازيلي في كأس العالم ضمن المجموعة السابعة مع منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING